السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ساديو ماني يقود تشكيل النصر أمام الأتفاق في الدوري السعودي

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 08:39 م
ساديو ماني
ساديو ماني

أعلن الجهاز الفني لفريق النصر السعودي، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام الاتفاق، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري السعودي للموسم الجديد 2023-2024.

 

ساديو ماني يقود تشكيل النصر أمام الأتفاق في الدوري السعودي 


ويسعى نادي النصر السعودي الذي يضم بين صفوف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لحصد الثلاث نقاط في أنطلاق الدوري، من أجل المنافسة على اللقب بشكل مبكر.

 

تشكيل النصر أمام الاتفاق"نواف العقيدي، نواف بوشيل، محمد آل فتيل، مختار علي، جيسلان كونان، عبدالله الخيبري، علي الحسن، عبدالمجيد الصليهم، عبدالعزيز العليوة، عبدالرحمن غريب، ساديو ماني".
 
وأنهى العالمى الدوري السعودي في الموسم الماضي، محتلاً المركز الثانى برصيد 67 نقطة بفارق 5 نقاط عن الاتحاد الذى حسم اللقب لصالحه.


ونجح النصر في التعاقد مع العديد من الصفقات القوية في الميركاتو الصيفى الحالي، أبرزها السنغالي ساديو ماني، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، البرازيلي أليكس تيليس، الإيفواري سيكو فوفانا.

 

وكشفت تقارير صحفية عن غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف في صفوف النصر عن مباراة الفريق أمام الاتفاق المقرر لها اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري السعودي.
 
وخرج الدون مصابًا في الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني للمباراة، ما أثار الشكوك حول قدرته على اللعب ضد الاتفاق غدًا الإثنين.
 
وذكرت التقارير الصحيفة صباح اليوم الأحد أن الفحوصات المبدئية التي خضع لها رونالدو خلال الساعات القليلة الماضية أكدت إصابته بكدمة، وبالتالي سيغيب عن مباراة الاتفاق.