الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

حصاد المحترفين.. محمد صلاح يصنع هدف ويثور ضد كلوب.. مصطفى محمد يسجل أولى أهداف نانت بالدوري الفرنسي.. تريزيجيه يشارك في فوز طرابزون علي أنطاليا.. وعمر مرموش يفتتح رصيده التهديفي مع فرانكفورت

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 03:58 م
حصاد المحترفين بالخارج
حصاد المحترفين بالخارج

حصاد المحترفين بالخارج..حقق المحترفون المصريين نتائج مميزة خلال الأيام القليلة الماضية مع فرقهم في مختلف المسابقات، خاض الدولي المصري محمد صلاح أولى مبارياته في الدوري الإنجليزي وساهم في صناعة هدف ويفشل في التسجيل لأول مرة في افتتاح الدوري الإنجليزي، ومصطفى محمد سجل أولى أهداف نانت بالدوري الفرنسي، فيما شارك محمود حسن تريزيجيه في فوز طرابزون علي أنطاليا بالدوري التركي، وعمر مرموش سجل هدف في فوز فرانكفورت على لوكوموتيف لايبزيغ بسباعية.

 

 

محمد صلاح يحقق رقم قياسي ويفشل في أخر

 

 

وتمكن محمد صلاح من تسجيل رقم جديد في الدوري الإنجليزي مع فريق ليفربول أمام تشيلسي، في الجولة الأولى من عمر المسابقة المحلية، في المباراة التي أقيمت بينهما في افتتاح مشوار البطولة.

 

ووصل المصري محمد صلاح لـ الأسيست رقم 60 في مسيرته بالدوري الإنجليزي، ليتالق خلال الجولة الأولى من عمر المسابقة المحلية.

 

وتعادل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح مع نظيره تشيلسي، بهدف لكلا منهما، في المباراة التي جمعت بنهما  بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وسجل لويس دياز الهدف الأول لليفربول في شباك تشيلسي بعد تمريرة سحرية من محمد صلاح  في الدقيقة 18 من عمر المباراة، ليفتتح الريدز سجله التهديفي في الدوري الإنجليزي هذا العام.



وسجل محمد صلاح الهدف الثاني في شباك تشيلسي في الدقيقة 29، قبل أن يعود الحكم للفار ويتم إلغاء الهدف بداعي التسلل، وسجل فريق تشيلسي هدف التعادل بالدقيقة 37 عن طريق أكسيل ديساسي

 

وسجل لويس دياز الهدف الأول لليفربول في شباك تشيلسي بعد تمريرة سحرية من محمد صلاح  في الدقيقة 18 من عمر المباراة، ليفتتح الريدز سجله التهديفي في الدوري الإنجليزي هذا العام.

 

 وسجل محمد صلاح الهدف الثاني في شباك تشيلسي في الدقيقة 29، قبل أن يعود الحكم للفار ويتم إلغاء الهدف بداعي التسلل، وسجل فريق تشيلسي هدف التعادل بالدقيقة 37 عن طريق أكسيل ديساسي

 

وكان يأمل محمد صلاح في أن يحرز هدفاً على الأقل في المباراة، ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يتمكن من هز الشباك خلال المباراة الافتتاحية لفريقه في 7 مواسم متتالية.

 

 

مصطفى محمد يسجل هدف في هزيمة نانت أمام تولوز بالدوري الفرنسي 

 

 

سقط فريق نانت المحترف ضمن صفوفه مهاجم منتخبنا الوطني مصطفى محمد في فخ الخسارة أمام نظيره تولوز، خلال المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الفرنسي.

 

ونجح لاعبنا الدولي المصري مصطفى محمد، من تسجيل هدف مبكر لصالح فريق نانت بالدقيقة 13 من عمر المباراة، وذلك عن طريق ركلة جزاء؛ ليكتب أول أهدافه في الموسم الجديد مع الأصفر الكاناري بمسابقة الدوري الفرنسي.

 

ولكن استطاع فريق تولوز أن يفسد فرحة لاعبنا الدولي المصري ورفاقه، ويُفقدهم أول 3 نقاط بالموسم الجديد من الدوري الفرنسي، عن طريق ريمونتادا مميزة، حيث عادل زكريا بوخلال النتيجة لصالح تولوز في الدقيقة 62.

 

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع من عمر المباراة، استطاع نيكولاس نيولايسن أن يسجل هدفًا قاتلًا لصالح فريق تولوز أمام نانت، واقتنص به 3 نقاط غالية.
 

 

تريزيجيه يشارك في فوز طرابزون علي أنطاليا بهدف بالدوري التركي 

 

تمكن فريق طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه الاعب المصري محمود حسن تريزيجيه من الفوزعلى نظيرة أنطاليا سبور بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهم ضمن أحداث الجولة الأولي من الدوري التركي.


وانتهى الشوط الأول من مباراة طرابزون سبور أمام نظيره أنطاليا سبور، بهدف دون رد، في اللقاء الذي يجمع الفريقان الآن ضمن مواجهات الجولة الأولي من مسابقة الدوري التركي، وسجل هدف طرابزون سبور اللاعب ستيفانو دينزفيل في الدقيقة 8 من عمر اللقاء.

 

وكان نادي طرابزون سبور أنهى الموسم الماضي في المركز السادس بالدوري التركي، حيث شارك تريزيجيه في 41 مباراة سجل خلالها 13 هدفا وصنع 10 آخرين.

 

 

مرموش يسجل في فوز فرانكفورت على لوكوموتيف لايبزيغ بسباعية

 


شارك النجم الدولي المصري عمر مرموش في فوز فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني على لوكوموتيف لايبزيغ بسبعة أهداف مقابل لاشئ في كأس ألمانيا.

 

وجلس مرموش على مقاعد البدلاء حتى الدقيقه 65، ثم دخل إلى ارضية الملعب ليسجل الهدف الثالث لفريقه بعد دخوله بدقيقة واحدة.

 

 

وتعاقد نادي آينتراخت فرانكفورت مع عمر مرموش نجم منتخب مصر هذا الصيف في صفقة إنتقال حر بعد نهاية عقده مع فولفسبورج وذلك بعقد يمتد ل4 أعوام.

 

وقد خاض المصري عمر مرموش مع فريقه السابق نادي فولفسبورج الألماني 46 مباراة، بمعدل 1.878 دقيقة، لكنه كان قليل التهديف حيث سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدف وحيد ، واستقبل 4 بطاقات صفراء.

 

وفي الموسم الحالي خاض 34 مباراة بمعدل 10644 دقيقة ، سجل خلالها 6 أهداف وقدم تمريره حماسية واحدة.

 

وأشاد ماركوس كروش، المدير الرياضي لفريق أينتراخت فرانكفورت الألماني، بلاعب منتخبنا الوطني عمر مرموش المنتقل حديثا لصفوف الفريق.    

 

وقال ماركوس كروش في تصريحات للموقع الرسمي لنادي اينتراخت فرانكفورت، "بضم عمر مرموش، فقد نجحنا في الحصول على لاعب يملك إمكانات ستمنح هجومنا مرونة أكبر، أثبت عمر بالفعل إمكاناته في الدوري الألماني، لكن في الوقت ذاته فإنه يملك فرصة كبيرة لمزيد من التطور"، مضيفاً،  "نحن سعداء أننا نجحنا في ضم لاعب موهوب مثله إلى أينتراخت فرانكفورت في انتقال مجاني".