الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب يفتح النار على نصف أندية الدوري الإنجليزي

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 05:24 م
يورجن كلوب
يورجن كلوب

أعرب يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن دهشته مجددا، بعد أن صوتت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مرة أخرى، ضد إجراء 5 تبديلات في المباراة، رغم تكدس الجدول.

ويعارض المدرب الألماني، رفض الدوري الإنجليزي الاستفادة من القاعدة المعدلة بزيادة التغييرات من 3 إلى 5، والمطبقة على نطاق واسع حول العالم.

وقال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، في تصريحات نشرتها وكالة "رويترز" الإخبارية، "لا أريد أن أتصدر العناوين. يعرف الجميع رأيي"، مضيفاً، "يجب أن تسألوا الناس، صوتت 10 أندية ضد ذلك وتعرفون هذه الأندية، صوتوا ضد التغيير ليس بسبب المنافسة أو لوجود امتيازات، بل ضد سلامة اللاعبين".

وزاد: "صوتوا وحدهم في أوروبا، وربما في العالم إن كنت محقا"، ويتصدر "حامل اللقب" ليفربول، الدوري برصيد 28 نقطة، رغم أنه حقق فوزا واحدا خارج أرضه هذا الموسم، وتتضمن مسيرته خارج ملعب "أنفيلد" التعادل 1-1 مع فولهام المتعثر الأسبوع الماضي.

لكن كلوب، قال إنه لا يشعر بالقلق، وتابع: "هذا ليس سببا للخوف، لم يحالفنا الحظ في مباراة أو مباراتين ومن الواقعي أننا لم نفز كثيرا خارج ملعبنا ونحاول تغيير ذلك، لكننا نلعب بأفضل أداء ممكن في ملعبنا وخارجه".

وربما يفقد كلوب 8 لاعبين من الفريق الأول بسبب الإصابات خلال رحلته إلى لندن، وأتم: "لاعبو الوسط تياجو ألكانتارا وجيمس ميلنر وشيردان شاكيري اقتربوا من العودة للتدريبات الكاملة، لكن لا يمكنهم خوض مباراة السبت".