الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"احذروا لقد عاد البطل".. صلاح محسن يحتفل بعودته إلى الأهلي

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 02:21 م
صلاح محسن
صلاح محسن

احتفل صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعودته إلى القلعة الحمراء بعد أنتهاء إعارته إلى نادي سيراميكا كليوباترا.

 

"احذروا لقد عاد البطل".. صلاح محسن يحتفل بعودته إلى الأهلي

 

وأعاد صلاح محسن نشر صوره له بقميص النادي الأهلي عبر تقنية ستوري بموقع تبدال الصور والفيديوهات "أنستجرام": وعلق عليها "احذروا لقد عاد البطل".

 

وأعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن انضمام صلاح محسن لقائمه الفريق الأول في الموسم الجديد، وتقرر سفر الاعب مع الفريق في معسكر الأعداد بالنمسا، والمحدد له الفتره من الفتره 28 أغسطس حتي 6 سبتمبر المقبل، وجاء ذلك بناء علي رؤية مارسيل كولر المدير الفني للفريق في إطار استعدادته للموسم الجديد.
 

ويخوض لاعبو الأهلي فترة راحة، عقب انتهاء ارتباطات الفريق الأحمر في الموسم المنصرم، على أن يعودوا للتدريبات مرة أخرى في الحادي والعشرين من أغسطس الجاري، ومن المقرر أن يسافر لاعبو الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، إلى النمسا في نهاية الشهر الجاري، لخوض معسكر إعداد قبل انطلاق الموسم الجديد.
 

ومن جانب أخر، أثار موضوع انتقال محمد شريف لنادى الخليج السعودى جدلا خلال الفترة الماضية ، حيث ينتهي عقد محمد شريف مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل دون الرجوع للأهلي.

وتواصل نادي الخليج مع محمد شريف، على مدار الأيام الماضية، وقدم له عرضا جادا ومُغريا، فطلب اللاعب من النادي السعودي إرسال عرض رسمي للأهلي، وهو ما حدث منذ أسبوعين.

وعرضت إدارة الأهلي الأمر على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قبل سفر الأخير لقضاء إجازته فى سويسرا، ورحب المدير الفني برحيل محمد شريف.

وتشاور مسئولو الأهلي مع كولر حول رحيل محمد شريف على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وطرح البعض تجديد عقد شريف ثم بيعه لنادي الخليج لمدة موسم أو موسمين على سبيل الإعارة.