الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يواجه وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 09:22 ص
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره وولفرهامبتون اليوم الاثنين، في الساعة العاشرة مساءً، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2023-2024.

 

مانشستر يونايتد يواجه وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

 

وحصدت 6 أندية إنجليزية على أول ثلاث نقاط بعد خوض أول جولة من مسابقة الدوري الإنجليزي، وهم نيوكاسل يونايتد، برايتون، مانشستر سيتي، أرسنال، كريستال بالاس وفولهام.

 

وخاض فريق مانشستر يونايتد 8 مباريات ودية في معسكره الإعدادي للموسم الجديد 2023-2024، فاز في 4 لقاءات وخسر 3 مواجهات وحسم التعادل المباراة الثامنة.

 

وتنقل أحداث المباراة التي تجمع بين مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

 

وكشف نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى عن القميص الثالث المخصص للموسمم الجديد 2023-2024، وهو مستوحى من القميص التاريخي، الذي تم ارتداؤه خلال موسم التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي لعام 1908- 1909.

 

وجاء القميص باللون الأبيض كاملاً بالإضافة إلى ثلاثة خطوط بنفس اللون تزين أكمام طاقم الفريق وتجمع بشكل متناغم بين الماضي والحاضر.

 

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تعاقده بشكل رسمي مع الدولي الدنماركي راسموس هويلوند قادمًا من أتالانتا في فترة الانتقالات الصيفية.
 

ونشر الحساب الرسمي لمانشستريونايتد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو لمهاجمه الدنماركي وهو يرتدي قميص الشياطين الحمر.

 

وأصبح هويلوند ثالث لاعب ينضم إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، بعدما تعاقد النادي الإنجليزي مع ماسون ماونت من تشيلسي بـ60 مليون جنيه إسترليني، والكاميروني أندريه أونانا مقابل 47 مليون إسترليني من إنتر ميلان.