الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي ضد ليفربول.. رقم جديد لـ محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

الأحد 13/أغسطس/2023 - 08:35 م
محمد شريف
محمد شريف

تمكن محمد صلاح من تسجيل رقم جديد في الدوري الإنجليزي مع فريق ليفربول أمام تشيلسي، في الجولة الأولى من عمر المسابقة المحلية، في المباراة التي أقيمت اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

 

تشيلسي ضد ليفربول.. رقم جديد لـ محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

 

ووصل المصري محمد صلاح لـ الأسيست رقم 60 في مسيرته بالدوري الإنجليزي، ليتالق خلال الجولة الأولى من عمر المسابقة المحلية.

 

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي ليفربول وتشيلسي بالتعادل الإيجابي 1/1 في المباراة المقامة بينهما حالياً على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي 2023-2024.

 

تشيلسي ضد ليفربول.. وسجل لويس دياز الهدف الأول لليفربول في شباك تشيلسي بعد تمريرة سحرية من محمد صلاح  في الدقيقة 18 من عمر المباراة، ليفتتح الريدز سجله التهديفي في الدوري الإنجليزي هذا العام.
 
تشيلسي ضد ليفربول.. وسجل محمد صلاح الهدف الثاني في شباك تشيلسي في الدقيقة 29، قبل أن يعود الحكم للفار ويتم إلغاء الهدف بداعي التسلل، وسجل فريق تشيلسي هدف التعادل بالدقيقة 37 عن طريق أكسيل ديساسي
وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: 
حراسة المرمى: أليسون
الدفاع: ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون
الوسط: سوبوسلاي، ماك أليستر، جاكبو
الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، لويس دياز
 
بينما جاء تشكيل تشيلسي كالتالي:
حراسة المرمى: روبرت سانشيز
الدفاع: ليفي كولويل، سيلفا، أكسيل ديسلسي
الوسط: تشيلويل، تشوكويميكا، إنزو فيرنانديز، كونور غالاغير، ريس جيمس
الهجوم: نيكولاس جاكسون، رحيم ستيرلينج

 


تشيلسي ضد ليفربول.. والتقى فريقي تشيلسي وليفربول في 148 مباراة سابقاً، في مختلف المسابقات وفقاً لموقع ترانسفير ماركت، استطاع ان يحسم الريدز الفوز في 65 مباراة، فيما فاز البلوز في 46 لقاء وسيطر التعادل على 37 مواجهة، وسجل لاعبي ليفربول 233 فيما سجل لاعبي تشيلسي 206.

 

ويتطلع محمد صلاح للدخول إلى قائمة العظماء العشرة في البريميرليج، بداية من مباراة فريقه أمام تشيلسي، المقرر لها اليوم الأحد في افتتاحية الريدز لمشواره في الموسم الجديد.
 
ويسعى الملك المصري لتسجيل 11 هدفاً للوصول إلى المركز العاشر في قائمة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي، والتساوي مع مايكل أوين صاحب ال150 هدف.