الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يقود هجوم نانت ضد تولوز في الجولة الأولى بالدوري الفرنسي

الأحد 13/أغسطس/2023 - 03:37 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

يستعد الدولي المصري مصطفي محمد المحترف ضمن صفوف نادي نانت الفرنسي لمواجهة نظيره تولوز، في أولى مباريات الدوري الفرنسي للموسم الكروي الجديد.

 

مصطفى محمد يقود هجوم نانت ضد تولوز في الجولة الأولى بالدوري الفرنسي

 

وتنطلق المباراة التي تجمع بين نانت وتولوز في تمام الساعة الرابعة عصراً، على ملعب "لا بجوار"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري الفرنسي.

 

ويقود مصطفي محمد هجوم نانت أمام تولوز في التشكيل الذي جاء كالاتي: حراسة المرمى: البان لافون، خط الدفاع: نيكولاس بالوا، كوينتن ميرلين، رونيل، ناثان زيزي، خط الوسط: بيدرو شيريفيلا، فلوريان مولات، خط الهجوم: مصطفى محمد، ماركوس كوكو، صامويل، موسيس.

 

وفي وقت سابق، أكدت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية، عن رغبة نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي في ضم الدولي المصري مصطفى محمد لاعب فريق نانت الفرنسي.

 

ووفقا لما كشفت عنه هذه التقارير ،فإن نادي شيفيلد يونايتد الصاعد هذا الموسم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ،رصد 20 مليون جنيه إسترليني لضم مصطفى محمد من نانت الفرنسي.

 

وانضم مصطفى محمد إلى صفوف نانت الفرنسي بصورة نهائية هذا الصيف قادمًا من جالاتا سراي التركي، حيث قام النادي الفرنسي بتفعيل بند شراء مهاجم منتخب مصر مقابل 6 ملايين يورو بعدما لعب معه على سبيل الإعارة في الموسم الماضي وخاض مصطفى محمد مع نانت هذا الموسم في 51 مباراة سجل 11 هدف ، وصنع 4 آخرين.


وانضم الدولي المصري إلي صفوف نانت الفرنسي بصورة نهائية هذا الموسم، حيث قام النادي الفرنسي بتفعيل بند شراء مهاجم منتخب مصر مقابل 6 مليون يورو، بعدما لعب معه على سبيل الإعارة الموسم الماضي.


علق مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، على محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، ووصفه بالأسطورة  المصرية قائلا" يزيد من أي لاعب يلعب بجواره، وأتعلم منه كل شيء باستمرار.


وأكد مصطفى محمد في تصريحات لموقع نادي نانت الفرنسي:" محمد صلاح أسطورة مصرية، ويزيد من أي لاعب يلعب بجواره، أتعلم منه كل شيء باستمرار، أجلس معه، أحب أن أتعلم منه كيف يتدرب، ماذا يأكل، كيف يتطور، لإنه انسان ناجح وفخر لنا جميعًا، وأي لاعب يلعب معه يضيف له الكثير".

 

وواصل: "أعمل حتى في العطلة وأحرم نفسي من بعض الطعام وأواصل التدرب.. والموسم الماضي لم يكن سهلا".


وشدد: "هدفي في الموسم الجديد هو لقب هداف الدوري الفرنسي والأمر ليس بعيدا ويحتاج لتفاصيل صغيرة والكثير من الجهد، هذا هدفي الشخصي وأتمني من زملائي مساعدتي في تحقيقه".