الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يشعل أزمة بين الأهلي وعمار حمدي (خاص)

الأحد 13/أغسطس/2023 - 03:23 م
عمار حمدي
عمار حمدي

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي عن توتر العلاقة بين مسئولي القلعة الحمراء وعمار حمدي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي خلال الفترة الماضية.

 

بيراميدز يشعل أزمة بين الأهلي وعمار حمدي (خاص)

 

 

وقال المصادر لـ"مصر تايمز"، أن مسئولي النادي الأهلي علموا بوجود مفاوضات بين عمار حمدي مع بعض الوسطاء التابعين لفريق بيراميدز، وذلك لبحث إمكانية تواجده مع الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة.

 

ويرفض النادي الأهلي انتقال عمار حمدي إلى بيراميدز، بسبب تعنت الفريق السماوي في عملية انتقال بعض العناصر من صفوفه إلى القلعة الحمراء.

 

وأضافت المصادر، أن عمار حمدي تلقى عرضاً قوياً من إدارة سيراميكا كليوباترا، وهو العرض الذي حظي بموافقة النادي الأهلي، لكن اللاعب تراجع بشكل مفاجىء عن موقفه بعدما أبدى بيراميدز رغبته في الحصول على خدماته.

 

وهدد النادي الأهلي، اللاعب عمار حمدي بوضعه على قائمة الانتظار حال رفضه المستمر الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا بعد التوصل إلى كافة الاتفاقيات حول بنود التعاقد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

 

ومن جانب أخر،أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن انضمام صلاح محسن لقائمه الفريق الأول في الموسم الجديد، وتقرر سفر الاعب مع الفريق في معسكر الأعداد بالنمسا، والمحدد له الفتره من الفتره 28 أغسطس حتي 6 سبتمبر المقبل، وجاء ذلك بناء علي رؤية مارسيل كولر المدير الفني للفريق في إطار استعدادته للموسم الجديد.
 

ويخوض لاعبو الأهلي فترة راحة، عقب انتهاء ارتباطات الفريق الأحمر في الموسم المنصرم، على أن يعودوا للتدريبات مرة أخرى في الحادي والعشرين من أغسطس الجاري، ومن المقرر أن يسافر لاعبو الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، إلى النمسا في نهاية الشهر الجاري، لخوض معسكر إعداد قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن تعاقد الأهلي مع سوزا

 

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عن مفاجأة بشأن تعاقد النادي الأهلي مع البرازيلي ريكاردو سوزا لتدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وكتب أحمد حسن عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" نقلاً عن مصدر داخل النادي الأهلي، "حصلنا على توقيع سوزا لمدة 4 مواسم.. هو الخيار الأول لمارسيل كولر حتى الآن".

 

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية سابقة: الأهلي أوقف كل أنواع مفاوضاته مع مسئولي جيونبوك الكوري الجنوبي الخاصة للتعاقد مع سوزا هذا لا يعني ابتعاد اللاعب عن القلعة الحمراء، الحكاية أن عقد سوزا مع فريقه الكوري ينتهي في شهر ديسمبر المقبل، الأمر الذي يتيح للأهلي فرصة ضم اللاعب في الانتقالات الشتوية بشهر يناير.

 

أكمل:" لجنة التخطيط احالة ملف البرازيلي سوزا للسويسري مارسيل كولر وبالمناسبة المدرب السويسري هو صاحب الكلمة العليا سواء وافق أو رفض اللاعبين المعروضين عليه ودور لجنة التخطيط ارشادي فقط".

 

تابع:" هذا الكولر لا قلب له في العمل نعم مدرب منضبط ومحترم ولكن في الشغل معندوش قلب ورغم ذلك كل اللاعيبة بتحبه وبتقدره وبتحترمه وفي نفس الوقت بتخاف منه لأن الراجل له نظام محدد وإدارة الكرة تركت له كل الصلاحيات وهو ما تكلل فوزه بكل البطولات مع الفريق بغض النظر في حالة خسارة الأهلي مساء اليوم أمام المصري والخروج من كأس مصر".

 

أتم: "النادي الكوري الجنوبي رفض العرض المقدم من الأهلي للتعاقد مع سوزا، وكولر أبلغ إدارة الكرة في النادي بمنحه مهلة للتفكير في ضم النجم البرازيلي من عدمه في ظل صعوبات خروج لاعبين جدد من قائمة الفريق".