السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

واقعة غريبة.. كريستيانو رونالدو غاضب بسبب أفضل لاعب في نهائي البطولة العربية

الأحد 13/أغسطس/2023 - 01:26 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

شهدت مباراة نهائي البطولة العربية، التي جمعت بين ناديا النصر والهلال غضب شديد من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب عدم أختياره افضل لاعب في اللقاء، رغم أنه قاد العالمي لمنصة التتويج.

 

واقعة غريبة.. كريستيانو رونالدو غاضب بسبب أفضل لاعب في نهائي البطولة العربية

 

 

وعنونت صحيفة سبورت "نوبة غضب أم طموح؟ غضب رونالدو الشديد لعدم اختياره أفضل لاعب في النهائي".


ونشرت مقطع فيديو يظهر حصول لاعب الوسط الصربي على الجائزة قبل أن يظهر رونالدو متحدثاً إلى أحد منظمي المباراة على ما يبدو رافعاً اثنين من أصابعه، في إشارة على ما يبدو للهدفين اللذين سجلهما، قبل أن يغادر ضاحكاً، واحتضن لاعب ريال مدريد السابق ميلينكوفيتش سافيتش قبل صعوده لتسلم الجائزة رغم الاستياء.


وقالت صحيفة "ماركا": "نهم رونالدو لا ينتهي: يحصل ميلينكوفيتش-سافيتش على جائزة أفضل لاعب في النهائي.. ويطالب (رونالدو) بتفسير" في واقعة وصفتها بأنها "غريبة".


وأضافت: "يعرف الجميع عقلية كريستيانو رونالدو خير المعرفة، هي على الأرجح ما جعله يفوز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات ودوري أبطال أوروبا خمس مرات ويصبح الهداف التاريخي للعبة، وهذا لم يتغير في سن 38".

 

وعلق الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو على التتويج بالبطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية" رفقه النصر السعودي على حساب نظيره الهلال بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

 

ونشر كريستيانو رونالدو صوراً من التتويج بلقب البطولة العربية معلقاً: "فخور للغاية بمساعدة الفريق على الفوز بهذا الكأس المهم للمرة الأولى، شكرا للجميع في النادي الذي شارك في هذا الإنجاز العظيم ولعائلتي وأصدقائي لكونهم بجانبي دائمًا".

 

قاد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو فريقه النصر السعودي للتويج بالبطولة العربية على حساب الهلال بعد تسجيله لهدفين لتنتهي المباراة النهائية  لصالح العالمي بنتيجة 2-1.

 

وانتهت أحداث الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1/1، لتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية لحسم بطل النسخة الحالية من البطولة.

 

وتقدم فريق الهلال السعودي على نظيره النصر بالهدف الأول عن طريق ميشيل ديلغادو في الدقيقة 51، بينما أحرز الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو هدف التعادل للنصر في مرمى الهلال بالدقيقة 74،وعاد رونالدو  ليسجل  الهدف الثاني للنصر بالدقيقة الثامنة من الشوط الإضافي الأول لمباراة نهائي البطولة العربية المقامة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية.

 

وغادر كريستيانو رونالدو أرضية ملعب مدينة الملك في الدقيقة 115، بعد تعرضه لإصابة في المباراة التي أقيمت بين النصر والهلال.

 

أول تعليق من وزير الرياضة على فوز النصر بلقب كأس الملك سلمان
 

 

أعرب الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، عن سعادته بنجاح بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

 

وفي تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، قال وزير الرياضة:"سعيد جدا لنجاح البطولة العربية ومشاركة جميع الأندية التي شاركة بالبطولة، وسعادتب أكثر بتواجد ناديي من السعودية في النهائي"، مضيفاً، "البطولة أظهرت مستويات قوية من جميع الفرق على الرغم من أنها بطولة ودية، وهو أمر جيد بالنسبة لنا".

 

وفي إطار أخر كتب الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"ألف مبروك لفريق النصر الفوز بكأس البطولة وخيرها في غيرها لشقيقه الهلال ولكل الفرق المشاركة".