الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفوق كاسح للملكي.. تاريخ مواجهات ريال مدريد وأتلتيك بلباو

السبت 12/أغسطس/2023 - 01:38 م
ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد وأتلتيك بلباو..يفتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، مشوره المحلي أمام اتلتيك بلباو، على ملعب ستاد سان ماميس اليوم السبت الموافق 12 أغسطس ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني الممتاز موسم 2023/2024 الجديد.


وستنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

 

تفوق كاسح للملكي.. تاريخ مواجهات ريال مدريد وأتلتيك بلباو

 

ريال مدريد وأتلتيك بلباو ..ويعتبر ريال مدريد واتلتيك بلباو من أقدم الأندية في الدوري الإسباني، حيث تواجه الفريقين في 217 مباراة بكافة المسابقات.

 

تمكن نادي ريال مدريد من تحقيق الفوز في 109 مباراة، بينما فاز اتلتيك بلباو في 68 مباراة، وجاءت التعادل في 40 مباراة.

ريال مدريد وأتلتيك بلباو ..ويسعى الريال في موسم الجديد لتعويض خسارته للقب الدوري بالموسم الماضي، حيث خطف برشلونة الدوري من الريال مدريد في أخر نسخة.

 

كما يأمل الميرنجي في تحقيق الفوز وحصد أول 3 نقاط بالمسابقة، وستشهد المواجهة غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والذي تعرض لإصابة قوية بالرباط الصليبي، وسوف يغيب على آثرها لفترة طويلة.


ريال مدريد وأتلتيك بلباو ..وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو، للمعلق التونسي عصام الشوالي.