الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة اليوم السبت.. قمة سعودية بنكهة عربية بين الهلال والنصر.. بايرن ميونخ يستدرج لايبزيج .. أرسنال يفتتح الدوري الأنجليزي بمواجهة نوتينجهام.. باريس سان جيرمان في مهمة الاحفاظ على لقب الدوري الفرنسي

السبت 12/أغسطس/2023 - 12:47 م
الهلال والنصر
الهلال والنصر

خريطة اليوم السبت.. يقدم موقع "مصر تايمز" خريطة مباريات اليوم السبت الموافق 12 أغسطس، قمة سعودية بنكهة عربية تجمع بين الهلال والنصرالسعودي، ويستدرج بايرن ميونخ نظيره لايبزيج في السوبر الالماني، ويفتتح  أرسنال الدوري الأنجليزي بمواجهة نوتينجهام، ويبدأ باريس سان جيرمان في مهمة الاحفاظ على لقب الدوري الفرنسي اليوم أمام لوريان، ومبارتين في الدوري السعودي.

 

اتلتيك بلباو يستدرج ريال مدريد الليلة

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضيفًا على اتلتيك بلباو، اليوم السبت الموافق 12 أغسطس، على ملعب ستاد سان ماميس  ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني الممتاز موسم 2023/2024 الجديد.

 

وستنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

 

ويسعى الريال في موسم الجديد لتعويض خسارته للقب الدوري بالموسم الماضي، حيث خطف برشلونة الدوري من الريال مدريد في أخر نسخة، كما يأمل الميرنجي في تحقيق الفوز وحصد أول 3 نقاط بالمسابقة، وستشهد المواجهة غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والذي تعرض لإصابة قوية بالرباط الصليبي، وسوف يغيب على آثرها لفترة طويلة.

 

بالنكهة العربية.. الهلال يواجه النصر بنهائي البطولة العربية اليوم

 

تتوجه الأنظار نحو دقات الساعة السادسة مساء، لمشاهدة مباراة القمة السعودية بالنكهة العربية، والتي ستجمع بين النصر السعودي والهلال في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية والتي تسمى أيضا البطولة العربية.


وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية، اليوم السبت الموافق 12 أغسطس الجاري، على  ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

 

البايرن يتحدى لايبزيج في كأس السوبر الألماني الليلة

 

يسعى ناديا بايرن ميونخ ولايبزيج لتحقيق أولى ألقابهما في الموسم الجديد، عندما يلتقي الفريقان في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، بملعب "أليانز أرينا" معقل البايرن في بطولة كأس السوبر الألماني.

 

وكان بايرن ميونخ قد توج بلقب الدوري الألماني في الموسم الماضي، بينما يخوض لايبزيج، مباراة السوبر باعتباره حامل لقب كأس ألمانيا.

 

وتقابل البايرن ضد لايبزيج في نسخة الموسم الماضي من كأس السوبر المحلي، وانتهت المواجهة بفوز مثير لفريق بايرن ميونخ بنتيجة 5-3 على ملعب "ريد بول أرينا".

 

وتأتي مواجهة كأس السوبر، في الوقت الذي يقترب فيه بايرن ميونخ بشكل كبير من ضم النجم الإنجليزي هاري كين من توتنهام.
 

ويعد المدافع الكوري كيم مين جاي، القادم من نابولي، أبرز صفقات بايرن ميونخ حتى الآن، كما عزز البافاري صفوفه بضم كونراد لايمر ورافاييل جيريرو.

 

أرسنال يقص شريط مشواره في الدوري الإنجليزي ضد نوتينجهام اليوم

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال المحترف ضمن صفوفه المصري محمد النني، نظيره نوتينجهام، في بداية مشواره بالموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، اليوم السبت على ملعب "الإمارات"، في لقاء الجولة الأولى من المسابقة 2023 - 2024.

 

وتقام مباراة أرسنال ضد نوتنجهام فورست في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وتذاع  احداث اللقاء على قناة beIN Sports HD 1.


ويطمح أرسنال في التتويج ىلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد ان كان قريبا من التتويج باللقب الموسم الماضي، قبل ان يخطف مانشستر سيتي اللقب في الرمق الأخير من المسابقة.

 

تشكيل أرسنال المتوقع أمام نوتينجهام في الدوري الانجليزي جاء كالتالي: حراسة المرمى: أرون رامسديل، الدفاع: يورين تيمبر، ويليام ساليبا، جابرييل سانتوس، أليكسندر زينيتشينكو، الوسط: ديكلان رايس، مارتن أوديجارد، كاي هافيرتز ، توماس بارتي، الهجوم: بوكايو ساكا، جابرييل مارتينيلي.

 

حسم نادي أرسنال لقب كأس الدرع الخيرية على حساب مانشستر سيتي بعد العودة من بعيد بسيناريو مجنون، لتتوج كتيبة أرتيتا بلقم غالي من فم الأسد.

 

باريس سان جيرمان يدافع عن لقب الدوري الفرنسي ضد لوريان

 

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان مشواره المحلي  بمواجهة نظيره لوريان، مساء اليوم السبت، على ملعب "حديقة الأمراء"، في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الفرنسي.

 

وستقام مباراة باريس سان جيرمان ضد لوريان، في تمام العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الفرنسي بالموسم الجديد 2023-2024. 

 


الدوري الفرنسي ..وتعد هذه المباراة هي الرسمية الأولى لنادي العاصمة الفرنسية تحت قيادة مدربه لويس إنريكى، الذى تولى المهمة في الصيف الحالي خلفا للمدرب السابق الذى تمت إقالته كريستوف جالتييه.