الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنتر ميامي ضد شارلوت.. رقم جديد لـ ميسي بالدوري الأمريكي

السبت 12/أغسطس/2023 - 10:05 ص
ميسي
ميسي

إنتر ميامي ضد شارلوت.. يواصل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، تحقيق أرقام جديدة له في الدوري الأمريكي، بعدما قاد فريقه  إلى الدور قبل النهائي من بطولة  كأس الدوريات.

 

فاز إنتر ميامي الأمريكي فجر اليوم السبت، على مواطنه شارلوت في دور الـ8 من بطولة كأس الدوريات على ملعب «درايف بينك» برباعية نظيفة، ليصعد إلى الدور قبل النهائي من البطولة

 

إنتر ميامي ضد شارلوت.. رقم جديد لـ ميسي بالدوري الأمريكي

إنتر ميامي ضد شارلوت

ويتربع الاسطورة الارجنتنية ليونيل ميسي على عرش صدارة هدافي بطولة كأس الدوريات، بعدما قاد إنتر ميامي لنصف النهائي، بتسجيله 8 أهداف حتى الآن.

 

إنتر ميامي ضد شارلوت.. وافتتح لاعب إنتر ميامي، جوزيف ألكسندر مارتينيز التسجيل من ضربة جزاء في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، حيث سدد الفنزويلي كرة متقنة بقدمه اليمنيى ليعجز حارس شارلوت الكرواتي كريستيان كاهلينا عن التصدي لها.

 

وعزز الفنلندي، روبرت تايلور، تقدم إنتر ميامي الأمريكي في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لحارس شارلوتوشهدت الدقيقة 78 من عمر الشوط الثاني، إحراز لاعب شارلوت، أديلسون مالاندا هدفا بالخطأ في مرماه.

 

إنتر ميامي ضد شارلوت..  فيما سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هدف إنتر ميامي الرابع  في الدقيقة 86 عمر الشوط الثاني، بتسديدة بقدمه اليسرى من وسط منطقة الجزاء إلى وسط المرمى، بـ«أسيست» من ليوناردو كامبانا.

 

وانتقل المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 36 عاما إلى إنتر ميامي في يوليو الماضي، قادما من باريس سان جيرمان، حيث وقع مع النادي الأمريكي عقدا مدته عامين ونصف في صفقة بلغت قيمتها 150 مليون دولار براتب شهري يصل إلى 60 مليون دولار.

 

وساهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في إحداث تغيير جذري بفريقه الجديد إنتر ميامي، حيث قاده إلى الانتقال من ثالث أسوأ هجوم في الدوري الأمريكي إلى معدل تهديفي يزيد عن 3 أهداف في المباراة الواحدة.

 

وقبل وصول ميسي بطل العالم مع الأرجنتين، كان الفريق يتذيل ترتيب الجناح الشرقي لبطولة الدوري، بحلول منتصف المسابقة، برصيد 18 نقطة فقط و22 هدفا في 22 مباراة.

 

ليونيل ميسي يتسبب في طرد عامل من وظيفته.. اعرف التفاصيل
 

 

يواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألقه داخل صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، وأصدر النادي تنبيهات لكل موظف في ملعب "درايف بينك" سواء كان موظفًا لدى النادي أو شركة خارجية، بعدم إزعاج البرغوت بطلب التقاط صور فوتوغرافية أو توقيعات.

 

إنتر ميامي ضد شارلوت.. وذكرت صحيفة "lanacion" الأرجنتينية الواقعة عندما التقى الشاب الكولومبي كريستيان سالامانكا وهو عامل نظافة في النادي بالأسطورة ميسي قبل دخوله إلى ملعب المباراة.

 

كريستيان سالامانكا كان يقف في المنطقة التي تدخل منها حافلة الفريق إلى ملعب المباراة، فور أن رأى ليونيل ميسي رفع قميصه ليظهر من تحته قميص منتخب الأرجنتين وصراخ في وجه "مرحبا بطل العالم".

 

إنتر ميامي ضد شارلوت..  لفت العامل انتباه ليونيل ميسي وذهب ووقع له على قميصه، بعد ذلك جاء الأمن فورا وأخذوه إلى الخارج، وطُرد من عمله،  بسبب طلبه من النجم الأرجنتيني، التوقيع على قميص منتخب التانجو، ورغم توقيع ميسي على القميص، إلا أن العامل فقد وظيفته، وقال سالامانكا بعد تلك الواقعة "بالنسبة لي الأمر كان يستحق كل ثانية".