السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتلتيك بلباو يستضيف ريال مدريد في الدوري الإسباني اليوم

السبت 12/أغسطس/2023 - 09:44 ص
ريال مدريد
ريال مدريد

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضيفًا على اتلتيك بلباو، اليوم السبت الموافق 12 أغسطس، على ملعب ستاد سان ماميس  ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني الممتاز موسم 2023/2024 الجديد.

 

اتلتيك بلباو يستضيف ريال مدريد في الدوري الإسباني اليوم

 


وستنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

 

ويسعى الريال في موسم الجديد لتعويض خسارته للقب الدوري بالموسم الماضي، حيث خطف برشلونة الدوري من الريال مدريد في أخر نسخة، كما يأمل الميرنجي في تحقيق الفوز وحصد أول 3 نقاط بالمسابقة، وستشهد المواجهة غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والذي تعرض لإصابة قوية بالرباط الصليبي، وسوف يغيب على آثرها لفترة طويلة.

 

ويفتقد الملكي لخدمات حارسه البلجيكي الأساسي تيبو كورتوا، الذي أصبح أحدث ضحايا نجوم كرة القدم، الذين يتعرضوا للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، كما يفقد لخدماته لفترة طويلة وينتهي موسمه قبل البداية و سيضطر ريال مدريد للاعتماد على الحارس البديل الأوكراني أندري لونين،في الجولات الأولى بالليجا في ظل عدم تعاقد النادي حتى الآن، مع حارس جديد خلال فترة الانتقالات الجارية.


كما يغيب عن ريال مدريد الوافد التركي الجديد أردا جولر، ويزال النجم الشاب يتعافى من إصابة الغضروف المفصلي الداخلي للركبة اليمنى، ووفقاً للتقارير الصحفية، جولر سيخضع لعملية جراحية بشكل عاجل، وسيغيب عن الريال لفترة تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع.


وسيفقد الريال أيضا خدمات الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي، ولاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس، لمعاناة الثنائي من مشاكل في العضلات، وغاب اللاعبون الأربعة عن الحصة التدريبية الأخيرة لريال مدريد، ليكونوا خارج حسابات كارلو أنشيلوتي في رحلة بلباو.

 

وجاءت القائمة كالتالي: حراس المرمى: لونين ، كانيزاريس وفران، خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ناتشو، أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا وروديجر، خط الوسط: بيلينجهام، كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، وتشواميني، خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيلو، وبراهيم دياز.

 

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو، للمعلق التونسي عصام الشوالي.