الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هاري كين يوافق على الانضمام لـ بايرن ميونخ والكشف الطبي اليوم

الجمعة 11/أغسطس/2023 - 12:30 م
هاري كين
هاري كين

اكدت التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم الجمعة ان نادي بايرن ميونخ الألماني يصارع الزمن من أجل التعاقد مع هاري كين  مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، قبل مباراة السوبر الألماني.

 

هاري كين يوافق على الانضمام لـ بايرن ميونخ والكشف الطبي اليوم

 


وبحسب ما ذكرته شبكة "سكاي ألمانيا"، فأن هاري كين وافق على الانتقال إلى نادي بايرن ميونخ الألماني بعد موافقه ناديه الانجليزي توتنهام.

 

وأكدت الصحيفة ان هاري كين سوف يصل إلى مدينة ميونخ اليوم من أجل الخضوع للفحص الطبي، ومن ثم توقيع عقدا مع العملاق الالماني لمدة 4 سنوات حتى عام 2027.


وأشارت الشبكة إلى أن كين يريد محاولة اللعب ضد لايبزيج يوم السبت إذا كان من الممكن إكمال كل شيء قبل مباراة السوبر الألماني.


وذكرت صحيفة " ذا أتلتيك " الإنجليزية إن توتنهام الإنجليزي وافق على بيع هاري كين إلى بايرن ميونخ الألماني في صفقة تقدر بـ 100 مليون يورو.

 

وأوضحت الصحيفة أن مفاوضات بين بايرن ميونخ وتوتنهام حول ضم هاري كين بدأت منذ أكثر من شهر ونصف حيث قدم بطل الدوري الألماني بـ 4 عروض للتعاقد مع اللاعب.

 

وأضافت الصحيفة أن توتنهام وافق على العرض الأخير من بايرن ميونخ الذي يزيد عن 100 مليون يورو حيث يصر بايرن ميونخ على تدعيم الهجوم بعد انتقال روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة الإسباني الصيف الماضي.

 

وفي وقت سابق، رفض نادي توتنهام الإنجليزي العرض المقدم من بايرن ميونخ الألماني للتعاقد مع المهاجم هاري كين للمرة الثانية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكرت صحيفة "ذا أتلتيك" إن توتنهام يرفض حتى الآن جميع العروض المقدمة لمهاجمه هاري كين لضعف قيمة المقابل المادي لإنهاء الصفقة بشكل رسمي.

 

وبحسب ما نقلته صحيفة سكاي سبورت ألمانيا، بايرن قدم عرضا جديدا وأخيرا لتوتنهام لضم هاري كين مقابل ما يزيد عن 100 مليون يورو بالإضافة لحوافز.

 

وكان توتنهام قد رفض عرضين من بايرن ميونيخ للإستغناء عن كين هذا الصيف حيث يريد ليفي أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني على الرغم من تبقي عام واحد في عقد اللاعب .

 

وذكرت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية أن بي إس جي، يحاول التوصل لاتفاق تعاقدي مع كين، وأضافت: "إذا نجح النادي الباريسي في هذه الخطوة، سيقدم عرضا ماليا مغريا لتوتنهام، سيكون من الصعب رفضه ".