الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد قرارات العقاب.. الأهلي يرد على رحيل أحمد عبدالقادر (خاص)

الخميس 10/أغسطس/2023 - 09:31 م
احمد عبدالقادر
احمد عبدالقادر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، موقف الإدارة من أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بشأن الرحيل أو الاستمرار مع الفريق، عقب الأزمة الأخيرة التي نشبت بين الطرفين.

 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "لا يوجد أي صحة بشأن الأنباء المنتشرة حول رحيل أحمد عبدالقادر عن صفوف النادي الأهلي".

 

الأهلي يرد على رحيل أحمد عبدالقادر (خاص)

 

وأضاف: "اللاعب لم يطلب الرحيل عن الأهلي لانه يدرك تمامًا انه اخطأ ولازم يتحمل نتيجة فعله، اللاعب يحرص على التركيز خلال الفترة المقبلة استعدادًا للموسم الجديد".

 

ومن ناحية أخرى كشف تقارير صحفية مغربية عن مستقبل أحمد قندوسي مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد انتشار أنباء حول رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.


وقالت التقارير أن اللاعب تلقى عدة عروض أبرزها الوداد المغربي والكويت الكويتي، إلا أن المارد الأحمر يفضل خروجة لأحد الأندية المصرية.
 
ويقترب القندوسي من الانضمام لنادي سيراميكا كليوبترا على سبيل الإعارة، حيث يرغب النادي الأهلي في إخلاء مقعد للتعاقد مع مهاجم أجنبي لتدعيم صفوف الفريق.


وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مقتنع بإمكانيات أحمد قندوسي، لذلك الأهلي رفض تماماً فكرة البيع، ويدرس الأن العروض المقدمة على سبيل الإعارة".
 
وأضاف: "الأهلي يدرس العروض الأفضل لاتمام انتقال أحمد قندوسي، لكن كولر يرغب في إعارة اللاعب لأحد أندية الدوري المصري المهتمة بضمه من أجل التأقلم في مصر".