الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يمنح أحمد قندوسي حرية تحديد وجهته المقبلة (خاص)

الخميس 10/أغسطس/2023 - 08:20 م
أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تطورات جديدة في ملف إعارة لاعبه الجزائري أحمد قندوسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

الأهلي يمنح أحمد قندوسي حرية تحديد وجهته المقبلة (خاص)

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "الأهلي استقبل كل العروض المقدمة للاعب أحمد قندوسي من الخارج ومن أندية الدوري المصري".

 

وأضاف: "الأمر الآن أن النادي يستشير اللاعب حول الفريق الذي يرغب للذهاب إليه في ظل رغبة مارسيل كولر بعدم خروج اللاعب من الدوري المصري".


وفي وقت سابق علم "مصر تايمز"، موقف قندوسي من الإعارة قبل تعاقد المارد الأحمر مع مهاجم اجنبي في الميركاتو الصيفي.


وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مقتنع بإمكانيات أحمد قندوسي، لذلك الأهلي رفض تماماً فكرة البيع، ويدرس الأن العروض المقدمة على سبيل الإعارة".

 

وأضاف: "الأهلي يدرس العروض الأفضل لاتمام انتقال أحمد قندوسي، لكن كولر يرغب في إعارة اللاعب لأحد أندية الدوري المصري المهتمة بضمه من أجل التأقلم في مصر".

 

 

ومن جانب آخر قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "محمد محمود راح فيوتشر، وعمار حمدي يبحث عن ناد في ظل رفض كولر عودته للأحمر، وفي 3 أندية بتفاوضه، هي سيراميكا وزد والمقاولون، وزياد طارق، الذي كان معارا إلى سموحة، عنده عروض، والمدرب رافض عودته أيضاً".

 

وعن موقف عودة صلاح محسن للقلعة الحمراء مجددا، قال أحمد شوبير: "عودة صلاح محسن متوقفة على صفقة المهاجم الجديد الأجنبي، والأهلي لسه موصلش لحاجة في القصة دي، نيجي بقى لأزمة والتر بواليا، بواليا خلال ساعات هيتم حسم موقفه وهيفسخ عقده بالتراضي أو الأهلي يحطه في قائمة الانتظار".

 

وأضاف أحمد شوبير، "أندية فيوتشر وبلدية المحلة لديهم رغبة كبيرة في الحصول على خدمات زياد طارق جناح النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فيوتشر عايز أحمد القندوسى واللاعب عنده عروض خارجية من الجزائر وعرض من فاركو والأهلى لسه بيدرس الموضوع".