الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توتنهام يوافق على بيع هاري كين إلى بايرن ميونخ

الخميس 10/أغسطس/2023 - 03:05 م
هاري كين
هاري كين

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الخميس موافقة نادى توتنهام الإنجليزي وافق بيع مهاجم الفريق هاري كين إلى نادي بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

 

توتنهام يوافق على بيع هاري كين إلى بايرن ميونخ

 

وذكرت صحيفة " ذا أتلتيك " الإنجليزية إن توتنهام الإنجليزي وافق على بيع هاري كين إلى بايرن ميونخ الألماني في صفقة تقدر بـ 100 مليون يورو.

 

وأوضحت الصحيفة أن مفاوضات بين بايرن ميونخ وتوتنهام حول ضم هاري كين بدأت منذ أكثر من شهر ونصف حيث قدم بطل الدوري الألماني بـ 4 عروض للتعاقد مع اللاعب.

 

وأضافت الصحيفة أن توتنهام وافق على العرض الأخير من بايرن ميونخ الذي يزيد عن 100 مليون يورو حيث يصر بايرن ميونخ على تدعيم الهجوم بعد انتقال روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة الإسباني الصيف الماضي.

 

وفي وقت سابق، رفض نادي توتنهام الإنجليزي العرض المقدم من بايرن ميونخ الألماني للتعاقد مع المهاجم هاري كين للمرة الثانية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكرت صحيفة "ذا أتلتيك" إن توتنهام يرفض حتى الآن جميع العروض المقدمة لمهاجمه هاري كين لضعف قيمة المقابل المادي لإنهاء الصفقة بشكل رسمي.

 

وبحسب ما نقلته صحيفة سكاي سبورت ألمانيا، بايرن قدم عرضا جديدا وأخيرا لتوتنهام لضم هاري كين مقابل ما يزيد عن 100 مليون يورو بالإضافة لحوافز.

 

وكان توتنهام قد رفض عرضين من بايرن ميونيخ للإستغناء عن كين هذا الصيف حيث يريد ليفي أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني على الرغم من تبقي عام واحد في عقد اللاعب .

 

وذكرت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية أن بي إس جي، يحاول التوصل لاتفاق تعاقدي مع كين، وأضافت: "إذا نجح النادي الباريسي في هذه الخطوة، سيقدم عرضا ماليا مغريا لتوتنهام، سيكون من الصعب رفضه ".

 

وحقق فريق بايرن ميونخ الألماني الفوز على نظيره موناكو الفرنسي بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

 

وسجل أهداف البايرن كل من كونراد لايمر في الدقيقة 31، وجمال موسيالا في الدقيقة 42، وجانابري في الدقيقة 47، وساني في الدقيقة 68، بينما سجل مينامينو وسام بن يدر هدفي موناكو في الدقيقتين 29، 64.

 

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة نظيره لايبزيج فى بطولة كأس السوبر الألمانى 2023، والمقرر لها السبت الموافق 12 أغسطس الجارى.

 

وخطف بايرن ميونخ الألماني فوزاً قاتلاً على نظيره ليفربول الإنجليزي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن استعدادات الفريقين للموسم المقبل.

 

وسجل ثلاثية ليفربول كلا من كودي جابكو وفيرجيل فان دايك، ولويس دياز، في الدقيقة 2 و28 و67 على الترتيب فيما سجل للبايرن الرباعي سيرج جنابري وليروي ساني، وجوسيب وفرانس، في الدقائق 33 و42و 81 و91.

 

ومن جانب أخر، يستعد نادي إنتر ميلان الإيطالي للتعاقد مع السويسري يان سومر حارس مرمى بايرن ميونخ لتعويض رحيل أونانا الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد.

 

وبحسب ما نقلته صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت: فإن إنتر سيفعل الشرط الجزائي في عقد يان سومر حارس مرمى بايرن ميونيخ، للتمكن من ضمه خلال الصيف الحالي، وتبلغ قيمة الشرط الجزائي 6 مليون يورو في عقد سومر الذي يمتد حتى 2025.

 

وتوصل اليونايتد لاتفاق مع إنتر ميلان للتعاقد مع أندريه أونانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعقد يمتد حتى يونيو 2028 مع خيار التمديد لعام إضافي.

 

يذكر أن أونانا كان يرتبط بعقد مع إنتر ميلان حتى صيف 2027، وخاض 41 مباراة مع إنتر ميلان، حافظ على نظافة شباكه في 19 لقاء.