السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يستقر على تجديد عقد علي معلول لمدة موسم إضافي (خاص)

الخميس 10/أغسطس/2023 - 03:09 م
علي معلول
علي معلول

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، موقف الدولي التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، من تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

 الأهلي يستقر على تجديد عقد علي معلول لمدة موسم إضافي (خاص) 

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "مسؤلو النادي الأهلي استقروا على تجديد التعاقد مع التونسي علي معلول لمدة موسم إضافي بعد أن أمد مارسيل كولر المدير الفني للفريف رغبته في بقاء اللاعب".

 

وتابع: "أوصى بضرورة تجديد عقد علي معلول لموسم آخر بعد المستوي الفني الرائع الذي قدمه مؤخراً،ومشاركته الفعالة في تحقيق البطولات مع المارد الأحمر".

 

واضاف المصدر: "أمير توفيق قام بجس نبض علي معلول حول تمديد التعاقد معه، والتونسي رحب بالاستمرار مع القلعة الحمراء".

 

"القصة مبقتش صعبة".. شوبير يثير الجدل بشأن انتقال زيزو وفتوح لـ الأهلي
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن إمكانية انضمام أحمد "زيزو" وأحمد فتوح، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لصفوف الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

 

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" اليوم الخميس، تعليقًا على إمكانية انضمام زيزو، وفتوح، إلى النادي الأهلي: "في عالم الاحتراف كل شيء وارد، توقع أي شيء، خلاص القصة مبقتش صعبة زي زمان دلوقتي".

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف أحمد فتوح من البقاء مع نادي الزمالك في الفترة المقبلة، قائلاً، "أحمد فتوح لديه 8 ملايين جنيه متأخرات، واللاعب يرغب في الحصول على المتبقي له قبل فتح ملف التجديد".

 

وتابع أحمد شوبير: "أحمد فتوح يرغب في الحصول على عقد بقيمة مالية جيدة، ليستمر داخل صفوف النادي، لا يحق لأحمد فتوح فسخ عقده مع نادي الزمالك، حيث يتبقى في عقده موسم واحد مع الفريق".

 

شوبير: الزمالك أهدر فرصة العمر بالوصول إلى نهائي البطولة العربية
 

يرى الإعلامي أحمد شوبير، أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أهدر فرصة ذهبية بالصعود إلى المباراة النهائية في البطولة العربية المقامة حالياً في السعودية، في ظل تراجع مستويات الفرق المشاركة في البطولة.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "النصر السعودي المدجج بالنجوم يتخطى الشرطة العراقي المكافح، الجميع توقع أن تكون المباراة من طرف واحد، إلا أن الشرطة ظل صامدًا حتى الدقيقة 70 بعد احتساب ركلة جزاء لصالح ساديو ماني، سجلها كريستيانو رونالدو، وخلال 90 دقيقة النصر هدد المرمى بكرة واحدة وكانت تسللا".

 

وتابع أحمد شوبير: "الزمالك كان متقدما على النصر السعودي حتى الدقيقة 88 من عمر اللقاء، وكان بإمكانه المحافظة على الفوز لولا هدف تعادل رونالدو ووقتها كان طريق الزمالك للنهائي سيكون سهلا".

 

وأضاف: "الزمالك أضاع فرصة عمره بعدم الوصول لنهائي البطولة العربية، الزمالك كان يجب أن يعبر دور المجموعات ولا أقلل من قيمة الفرق السعودية ولكنني أزيد من قيمة الزمالك، ولن أغير رأيي هذا، لأن ذلك الطبيعي بالنسبة للزمالك والأهلي فرق لها بطولات وتاريخ وجماهيرية".

 

واختتم شوبير تصريحاته: "الهلال بـ 10 لاعبين هزم الشباب 3-1، وأطاح به بسهولة خارج البطولة، وذلك هو الشباب الذي كان بجوار الزمالك في المجموعة".