السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

استاد القاهرة يوافق على طلب الزمالك ويستضيف مباريات 4 أندية بالموسم الجديد

الخميس 10/أغسطس/2023 - 11:20 ص
ستاد القاهرة الدولي
ستاد القاهرة الدولي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن استاد القاهرة سيستضيف مباريات 4 أندية في الموسم الجديد، وذلك بمختلف المسابقات المحلية والقارية.

 

استاد القاهرة يوافق على طلب الزمالك ويستضيف مباريات 4 أندية بالموسم الجديد

 

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "استاد القاهرة الدولي وافق على جدولة مديونية الزمالك، والبالغ قيمتها 4 ملايين جنيه، ويشهد الموسم المقبل خوض 4 أندية مبارياتها على أرضية الملعب، وهي الأهلي والزمالك والبنك الأهلي وزد".

 

 

شوبير: الزمالك أهدر فرصة العمر بالوصول إلى نهائي البطولة العربية

 

يرى الإعلامي أحمد شوبير، أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أهدر فرصة ذهبية بالصعود إلى المباراة النهائية في البطولة العربية المقامة حالياً في السعودية، في ظل تراجع مستويات الفرق المشاركة في البطولة.


وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "النصر السعودي المدجج بالنجوم يتخطى الشرطة العراقي المكافح، الجميع توقع أن تكون المباراة من طرف واحد، إلا أن الشرطة ظل صامدًا حتى الدقيقة 70 بعد احتساب ركلة جزاء لصالح ساديو ماني، سجلها كريستيانو رونالدو، وخلال 90 دقيقة النصر هدد المرمى بكرة واحدة وكانت تسللا".

 

وتابع أحمد شوبير: "الزمالك كان متقدما على النصر السعودي حتى الدقيقة 88 من عمر اللقاء، وكان بإمكانه المحافظة على الفوز لولا هدف تعادل رونالدو ووقتها كان طريق الزمالك للنهائي سيكون سهلا".

 

وأضاف: "الزمالك أضاع فرصة عمره بعدم الوصول لنهائي البطولة العربية، الزمالك كان يجب أن يعبر دور المجموعات ولا أقلل من قيمة الفرق السعودية ولكنني أزيد من قيمة الزمالك، ولن أغير رأيي هذا، لأن ذلك الطبيعي بالنسبة للزمالك والأهلي فرق لها بطولات وتاريخ وجماهيرية".

 

واختتم شوبير تصريحاته: "الهلال بـ 10 لاعبين هزم الشباب 3-1، وأطاح به بسهولة خارج البطولة، وذلك هو الشباب الذي كان بجوار الزمالك في المجموعة".