الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: الزمالك أهدر فرصة العمر بالوصول إلى نهائي البطولة العربية

الخميس 10/أغسطس/2023 - 11:01 ص
الزمالك
الزمالك

يرى الإعلامي أحمد شوبير، أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أهدر فرصة ذهبية بالصعود إلى المباراة النهائية في البطولة العربية المقامة حالياً في السعودية، في ظل تراجع مستويات الفرق المشاركة في البطولة.

 

شوبير: الزمالك أهدر فرصة العمر بالوصول إلى نهائي البطولة العربية

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "النصر السعودي المدجج بالنجوم يتخطى الشرطة العراقي المكافح، الجميع توقع أن تكون المباراة من طرف واحد، إلا أن الشرطة ظل صامدًا حتى الدقيقة 70 بعد احتساب ركلة جزاء لصالح ساديو ماني، سجلها كريستيانو رونالدو، وخلال 90 دقيقة النصر هدد المرمى بكرة واحدة وكانت تسللا".

 

وتابع أحمد شوبير: "الزمالك كان متقدما على النصر السعودي حتى الدقيقة 88 من عمر اللقاء، وكان بإمكانه المحافظة على الفوز لولا هدف تعادل رونالدو ووقتها كان طريق الزمالك للنهائي سيكون سهلا".

 

وأضاف: "الزمالك أضاع فرصة عمره بعدم الوصول لنهائي البطولة العربية، الزمالك كان يجب أن يعبر دور المجموعات ولا أقلل من قيمة الفرق السعودية ولكنني أزيد من قيمة الزمالك، ولن أغير رأيي هذا، لأن ذلك الطبيعي بالنسبة للزمالك والأهلي فرق لها بطولات وتاريخ وجماهيرية".

 

واختتم شوبير تصريحاته: "الهلال بـ 10 لاعبين هزم الشباب 3-1، وأطاح به بسهولة خارج البطولة، وذلك هو الشباب الذي كان بجوار الزمالك في المجموعة".

 

"الزمالك مش ناقص مشاكل".. ميدو يوجه رسالة خاصة إلى شيكابالا ومرتضى منصور

 

 

حرص الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك الأسبق، على توجيه رسالة خاصة لمحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك ومرتضى منصور رئيس النادي المعزول.

 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "الزمالك عنده مشاكل كتيرة جدا الكل عارفها ومش محتاج مشاكل زيادة، حتى لو في مشكلة لازم نتجنبها دلوقتي لو من جوا النادي"، مضيفاً، "الكلام اللي قاله مرتضى منصور فيما يخص شيكابالا مكانش وقته إنه يتقال، والبعض بيحاول يستغل الأزمة عشان يطلع ترند".

 

وتابع ميدو، "بطالب مرتضى منصور، أرجوك كفاية خناقات ومشاكل الزمالك مش محتاجها دلوقتي، في حاجات لازم تعديها، النادي بيمر بوقت صعب وكل الناس اللي عايشين في النادي عارفين ده، مينفعش نزود المشاكل الخاصة بالنادي، وشيكابالا لا يستحق هذا الهجوم بكل صراحة، وشيكابالا ملوش أي ذنب في إن في فلوس متأخرة على سبورتنج لشبونة".

 

واصل ميدو تصريحاته قائلاً، "المركب تغرق وفى شياطين بتلعب، الشياطين يحاولون إشعال خلاف مرتضى منصور وشيكابالا، والوقت الحالي ليس مناسبا لتصفية حسابات".

 

"شيكابالا خط أحمر".. رضا عبدالعال يوجه رسالة نارية لـ مرتضى منصور

 

أكد رضا عبدالعال نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق أن مجلس إدارة نادي الزمالك هو الخاسر الوحيد من الصدام مع محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خاصة أن اللاعب معشوق جماهير القلعة البيضاء.

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، " أرفض محاولات الصلح بين محمود عبد الرازق شيكابالا ورئيس نادي الزمالك السابق في الفترة القادمة بعد كم الهجوم الذي تعرض له اللاعب في الأيام الماضية في وسائل الإعلام"، مضيفاً، "نصيحتى لمحمود عبد الرازق شيكابالا لا تقبل الصلح مع رئيس الزمالك بعد الهجوم الشديد عليك من جانبه في وسائل الإعلام ".

 

وتابع رضا عبدالعال، "مرتضى منصور بيلعب في عداد عمره، اللي عمله قبل كدة كوم وهجومه على شيكابالا معبود الجماهير كوم تاني، شيكابالا أهم من رئيس النادي والمدير الفني للزمالك".

 

واصل رضا عبدالعال تصريحاته قائلاً، "ممدوح عباس كان يحب محمود عبدالرازق شيكابالا، بشكل كبير لدرجة أنه بسببه رفض ضم محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، ونجم ليفربول الإنجليزي، عندما كان لاعبا في فريق المقاولون العرب".

 

وتابع: "ما لا يعلمه البعض من جماهير نادي الزمالك أن ممدوح عباس رفض ضم صلاح بسبب حبه لشيكابالا، حتي يكون النجم الأوحد في الفريق".

 

وأكمل: "شيكابالا قائد تاريخي لنادي الزمالك، ويجب أن يعيد مجلس الإدارة الحالي التفكير في الصدام معه خلال الفترة المقبلة، شيكابالا يعد القائد التاريخي لنادي الزمالك وهو خط أحمر داخل الفريق خلال الوقت الحالي، ولا يجب أن تكون هناك تصفية حسابات مع اللاعب".