الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يفسخ عقد نيمار خلال ساعات

الخميس 10/أغسطس/2023 - 10:26 ص
نيمار
نيمار

كشفت تقارير صحفية صادرة صباح اليوم الخميس، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قرر حسم موقف لاعبه البرازيلي نيمار، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

 

باريس سان جيرمان يفسخ عقد نيمار خلال ساعات 

 

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن أن باريس سان جيرمان قد يتجه إلى فسخ عقد نجم الفريق نيمار جونيور بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني في الموسم المقبل.

 

وقالت الصحيفة إن "المدرب الإسباني لويس إنريكي، والمستشار الرياضي لويس كامبوس التقيا مع الدولي البرازيلي الأربعاء"، مؤكدان أنه ليس في خطط النادي المستقبلة، وأنه يحتاج لإيجاد ناد جديد هذا الصيف.
 

وأضافت: "النادي الباريسي وضع ضمن خططه إمكانية فسخ التعاقد مع نيمار، حتى يوفر الفترة المتبقية في عقد اللاعب وهي موسمين مع إمكانية التمديد لموسم ثالث".


وتابعت: "سان جيرمان يواجه صعوبة في بيع اللاعب البرازيلي إذ لن يجد نادياً يدفع مقابل مادي كبير إلى جانب تحمل راتبه سوى أحد الأندية السعودية".


واختتمت: "والد اللاعب، ومستشاريه، سيتوجهون إلى العاصمة الفرنسية باريس لإيجاد الحل المناسب لهذه الأزمة، خاصة أن القرار الأقرب للتنفيذ هو أن النجم البرازيلي لن يرتدي قميص باريس سان جيرمان مرة أخرى، وأن إدارة النادي جادة في الخطوة التي اتخذتها".

 

ومن جانب أخر، كشفت تقارير صحفية  انتقال النجم البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الدوري السعودي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، ضمن خطة استعدادات الموسم المقبل.

 

وأكد "دان براديل" الصحفي في شبكة ذا أثلتيك الإنجليزية، أنه من المحتمل ذهاب نيمار إلى الدوري السعودي في الصيف الحالي، وخاصة أن هناك رغبة من جانبه في الرحيل عن باريس سان جيرمان في الوقت الحالي.

 

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن النجم البرازيلي نيمار يرغب في الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 

وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن نيمار أبلغ إدارة نادي باريس سان جيرمان، بأنه يرغب بالرحيل عن الفريق الباريسي خلال هذا الصيف.


سيضع خبر رغبة نيمار في الرحيل عن باريس سان جيرمان، رئيس النادي ناصر الخليفي في ورطة، لإن الفريق نجرد من نجومه تمامًا، خاصة بعد رغبة النجم الفرنسي كيليان مبابي في الرحيل عن النادي بعد نهاية عقده الموسم المقبل.

 

يذكر ان انتقل نيمار إلى نادي باريس سان جيرمان في عام 2017، قادمًا من صفوف نادي برشلونة الإسباني، مقابل مبلغ قياسي مقداره 222 مليون يورو.

 

وحقق نيمار الكثير من الألقاب رفقة نادي باريس سان جيرمان وصلت إلى 14 لقبا، حقق البرازيلي 5 ألقاب دوري فرنسي و3 ألقاب كأس فرنسا، بالإضافة إلى 4 ألقاب سوبر فرنسي، ولقبين كأس الرابطة الفرنسية.


وينتهي عقد المهاجم البرازيلي نيمار الذي يبلغ من العمر الذي يملك من العمر 31 عامًا، مع نادي باريس سان جيرمان في يونيو 2025.