الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف حقيقة تورط خالد مرتجي في إقالة سيد عبدالحفيظ

الخميس 10/أغسطس/2023 - 10:17 ص
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة تدخل خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي من أجل إقالة سيد عبد الحفيظ من منصب مدير الكرة.

 

شوبير يكشف حقيقة تورط خالد مرتجي في إقالة سيد عبدالحفيظ

 


وقال أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر "أون سبورت اف ام"، "في البداية كانت الشائعات حول حسام غالي وتسببه في قرار رحيل سيد عبد الحفيظ من منصب مدير الكرة ولكن هذه الأنباء لم يقتنع بها الجمهور".

 

وأضاف أحمد شوبير، "الحديث عن تدخل خالد مرتجي من أجل إقالة سيد عبد الحفيظ غير صحيح، حيث كان القرار صادر من جانب مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب وليس هناك أي دخل من جانب خالد مرتجي في القرار".

 

وتابع أحمد شوبير، "سيد عبد الحفيظ معروض عليه التواجد ضمن عضوية شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي، “حتى هذه اللحظة لم يوافق أو يرفض سيد عبد الحفيظ على خطوة التواجد في شركة الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ متواجد خلال الوقت الحالي خارج القاهرة، ومن المقرر أن يتضح موقفه في الساعات المقبلة".

 

نجم الزمالك الأسبق يكشف مفاجأة جديدة عن رحيل سيد عبدالحفيظ
 

 

أكد أحمد عيد عبدالملك، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن قرار رحيل سيد عبدالحفيظ عن منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي تم اتخاذه منذ فترة طويلة، وبالتحديد منذ دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقال عبدالملك في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي يتفاوض مع كولر لتجديد عقده، وبالتالي تم الحديث معه في كافة الأمور، ومن بينها رحيل عبدالحفيظ".

 

وأضاف: "الأهلي في 2020 حصل على بطولات كثيرة، والموسم الماضي لم يحصل على أي لقب، وكان سيد عبدالحفيظ موجود وأكمل مسيرته، ولذلك فأن رحيله يؤكد أن هناك بعض الأمور التي جعلت مسئولي النادي يتخذون قرار برحيله عن منصبه".

 

وواصل: "هناك أمور تقديرية في لائحة أي فريق للتعامل مع المواقف، ولذلك عبدالقادر كان يستحق عقوبة أكبر من المفروضة عليه، بسبب المنشور الذي كتبه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي".

 

وأتم: "أحمد عبدالقادر سبق ورحل عن الأهلي ثم عاد للفريق مرة آخرى، فهل يتم التسامح أيضا مع رمضان صبحي؟".

 

بعد رحيل عبدالحفيظ وأبوعبلة.. تطور جديد في ملف تعديلات جهاز الأهلي (خاص)

 

كشف مصادر لـ "مصر تايمز"، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر تأجيل إجراء أية تعديلات جديدة على الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر بجانب الجهاز الطبي والإداري، بعد حالة الغضب العارمة التي سيطرت على الجماهير جراء إقالة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والدكتور أحمد عبلة طبيب الأهلي؟

 

وعلم "مصر تايمز" من مصادره أن إدارة النادي الأهلي لا ترغب في إجراء تعديلات أخرى في الجهاز الفني الخاص بالفريق في الوقت الحالي، بعد موجة الغضب التي سيطرت على جماهير القلعة الحمراء خلال اليومين الماضيين

 

وأكد المصدر على عدم وجود تغيرات في الوقت الحالي على أن يتم متابعة الجميع لتحديد موقف الإدارة النهائي من بقاء أعضاء الجهاز الفني، موضحاً أن الفشل في التعاقد مع مهاجم أجنبي لتدعيم صفوف الفريق حتى الآن ضاعف من غضب الجماهير ضد إدارة القلعة الحمراء.

 

وسبق وارتبط اسم ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالرحيل عن صفوف الفريق، وتم ترشيح  طارق سليمان خلال الساعات الماضية من أجل تواجده في الجهاز الفني للنادي الموسم المقبل.

 

وقال مصدر مطلع في تصريحات خاصة لـ مصر تايمز: "لم يتم التواصل من قبل إدارة النادي الأهلي مع طارق سليمان من أجل تولي منصب تدريب حراس المرمى".

 

وتابع: "رحيل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي وتعيين خالد بيبو، جاء بالتنسيق مع مارسيل كولر المدير الفني، وكافة القرارات تم مناقشتها خلال الفترة الماضية".

 

وأضاف: "ميشيل يانكون مدرب الحراس مستمر في منصبه حتى الأن ولم يطرح من الأساس خلال الفترة الماضية رحيله".