الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح: شيكابالا "معجون بحب الزمالك" ويجب تكريمه

الخميس 10/أغسطس/2023 - 09:27 ص
شيكابالا
شيكابالا

أكد محمد صلاح مدرب نادي الزمالك السابق، أن الأفضل حاليًا هو إنهاء أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا مع إدارة نادي الزمالك، ومحاولة لم الشمل تجنبًا لحدوث المزيد من المشكلات داخل القلعة البيضاء، مشددًا على ضرورة مناقشة أي شئ داخل الغرف المغلقة.

 

محمد صلاح: شيكابالا "معجون بحب الزمالك" ويجب تكريمه

 

وقال محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية، "شيكابالا لا يتحدث إعلاميًا إلا في مرات نادرة، لكن الاتهامات التي طالت اللاعب جعلته يخرج عن صمته وهو يبلغ الـ37 عامًا، وهو (معجون بحب الزمالك) ولا يقوم بتسريب أي أخبار مطلقا عن الفريق".

 

وأضاف: "عندما سمعت بوجود رغبة للمصالحة بين شيكابالا ومسئولي الزمالك كنت سعيد للغاية، وفي أوقات كان يحصل شيكا على مبالغ قليلة سنويًا في عقده مع النادي، وشاهدت بنود عقده التي وقع عليها وكلها شروط غريبة ورغم ذلك وافق عليها ووقع العقد".

 

وأكمل: "شيكابالا من قادة الزمالك وكان يعمل على حل مشاكل اللاعبين، وأعطى للنادي كثيرًا ويجب تكريمه بما يليق به، وهو من أساطير نادي الزمالك مثل حسن شحاتة ونجوم كثيرة، وأنا مه التهدئة وغلق الملف".

 

وواصل: "يجب غلق جميع الأزمات والتوقف عن الحديث في أي مشكلات، لا يوجد (خناقة) ويجب أن نغلق على أنفسنا ونسعى لحل أزمة القيد سريعًا".

 

وأتم: "جمهور الزمالك في انتظار ماذا سيقول شيكابالا مجددًا، لكن أتمنى إنهاء الخلاف وإعادة الأمور لطبيعتها بشكل سريع، والاستعداد للموسم الجديد".

 

"الزمالك مش ناقص مشاكل".. ميدو يوجه رسالة خاصة إلى شيكابالا ومرتضى منصور
 

 

حرص الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك الأسبق، على توجيه رسالة خاصة لمحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك ومرتضى منصور رئيس النادي المعزول.

 

 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "الزمالك عنده مشاكل كتيرة جدا الكل عارفها ومش محتاج مشاكل زيادة، حتى لو في مشكلة لازم نتجنبها دلوقتي لو من جوا النادي"، مضيفاً، "الكلام اللي قاله مرتضى منصور فيما يخص شيكابالا مكانش وقته إنه يتقال، والبعض بيحاول يستغل الأزمة عشان يطلع ترند".

 

وتابع ميدو، "بطالب مرتضى منصور، أرجوك كفاية خناقات ومشاكل الزمالك مش محتاجها دلوقتي، في حاجات لازم تعديها، النادي بيمر بوقت صعب وكل الناس اللي عايشين في النادي عارفين ده، مينفعش نزود المشاكل الخاصة بالنادي، وشيكابالا لا يستحق هذا الهجوم بكل صراحة، وشيكابالا ملوش أي ذنب في إن في فلوس متأخرة على سبورتنج لشبونة".

 

واصل ميدو تصريحاته قائلاً، "المركب بتغرق وفى شياطين بتلعب، الشياطين يحاولون إشعال خلاف مرتضى منصور وشيكابالا، والوقت الحالي ليس مناسبا لتصفية حسابات".

 

"شيكابالا خط أحمر".. رضا عبدالعال يوجه رسالة نارية لـ مرتضى منصور


 

أكد رضا عبدالعال نجم ناديا الأهلي والزمالك الأسبق أن مجلس إدارة نادي الزمالك هو الخاسر الوحيد من الصدام مع محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خاصة أن اللاعب معشوق جماهير القلعة البيضاء.

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، " أرفض محاولات الصلح بين محمود عبد الرازق شيكابالا ورئيس نادي الزمالك السابق في الفترة القادمة بعد كم الهجوم الذي تعرض له اللاعب في الأيام الماضية في وسائل الإعلام"، مضيفاً، "نصيحتى لمحمود عبد الرازق شيكابالا لا تقبل الصلح مع رئيس الزمالك بعد الهجوم الشديد عليك من جانبه في وسائل الإعلام ".

 

وتابع رضا عبدالعال، "مرتضى منصور بيلعب في عداد عمره، اللي عمله قبل كدة كوم وهجومه على شيكابالا معبود الجماهير كوم تاني، شيكابالا أهم من رئيس النادي والمدير الفني للزمالك".

 

واصل رضا عبدالعال تصريحاته قائلاً، "ممدوح عباس كان يحب محمود عبدالرازق شيكابالا، بشكل كبير لدرجة أنه بسببه رفض ضم محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، ونجم ليفربول الإنجليزي، عندما كان لاعبا في فريق المقاولون العرب".

 

وتابع: "ما لا يعلمه البعض من جماهير نادي الزمالك أن ممدوح عباس رفض ضم صلاح بسبب حبه لشيكابالا، حتي يكون النجم الأوحد في الفريق".

 

وأكمل: "شيكابالا قائد تاريخي لنادي الزمالك، ويجب أن يعيد مجلس الإدارة الحالي التفكير في الصدام معه خلال الفترة المقبلة، شيكابالا يعد القائد التاريخي لنادي الزمالك وهو خط أحمر داخل الفريق خلال الوقت الحالي، ولا يجب أن تكون هناك تصفية حسابات مع اللاعب".