الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يتحدى محامي ممدوح عباس : انشر مستندات مش بيانات لو اللى بتقوله صح

الخميس 10/أغسطس/2023 - 12:52 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور

حرص مرتضى منصور المعزول من رئاسة نادي الزمالك، على الرد بشأن تصريحات كمال شعيب محامي ممدوح عباس، وكافة الملفات المفتوحة على طاولة إدارة القلعة البيضاء.

 

مرتضى منصور يرد على تصريحات محامي ممدوح عباس 

 

وقال مرتضى منصور في فيديو بثه عبر يوتيوب: "إذا كان كلام محامي ممدوح عباس صحيح،  وتم رفع الحجز عن أرصدة نادي الزمالك لكان كمال شعيب نشر مستندات وليس بيانات، ومن المفترض ألا تأخذ المواقع بالبيانات لأنك هناك مستندات وهناك طرف آخر".


وأضاف: "ممدوح عباس حجز على 52 مليون جنيه مصري، كان وقتها الدولار بـ 14 جنيه دلوقت بـ 40 جنيه، يعني المبلع ده يساوي 100 مليون في الوقت الحالي غير الفايدة".


وتابع: “بتحدى كمال شعيب محامي ممدوح عباس إنه يطلع مستند يفيد بأنه رفع الحجز على أرصدة نادي الزمالك”.  


وتابع: “عقدت جلسة مع أعضاء اتحاد الكرة بالكامل بمقر الجبلاية وبدأنا صفحة جديدة”.


وأضاف أنا حولت مبلغ 30 مليون جنيه لاتحاد الكرة وتم تقييد كل اللاعبين في القائمة الأولى.

 

"هنلم الشمل".. جلسة صلح بين شيكابالا ومرتضى منصور (خاص)

 

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقف مرتضى منصور المعزول من رئاسة القلعة البيضاء ومحمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق، بعد تصريحات الأخير خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك: "ما حدث من شيكابالا لحظة عصبية، هو يعشق نادي الزمالك وحزين على ما يحدث مع النادي خلال الفترة الماضية، دون وجود حلول لتخطي دائرة الظلام التب يمر بها الأبيض".

واضاف: "هذا يحدث في جميع الاندية، وشيكابالا ومرتضى منصور هيتكلموا مع بعض وفي جلسة صلح، لأنهم مصلحتهم واحدة وهي خروج الأبيض من كافة الازمات".

وتابع: "المستشار مرتضى منصور طيب يفعل كل ذلك لأجل النادي، ولكن الإعلام كبر الموضوع من أجل حدوث فتنه داحل القلعة البيضاء".