الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور: اتحاد الكرة لم يجامل الزمالك

الخميس 10/أغسطس/2023 - 12:40 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور

تحدث مرتضى منصور المعزول من رئاسة نادي الزمالك، عن أبرز الأزمات التي تمر بها القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، وكشف موقف قيد صفقات الزمالك قبل انطلاق صافرة احداث الموسم الجديد.

 

مرتضى منصور: اتحاد الكرة لم يجامل الزمالك وأزمتي مع حازم إمام "اتحلت"

 

وقال مرتضى عبر قناة "الزمالك": "عقدت اجتماعا محترما وليس عاصفا كما يقال، مع مجلس إدارة اتحاد الكرة، وبدأنا صفحة جديدة".


وتابع: "تم تسجيل كل اللاعبين الموجودين بالقائمة الأولى للفريق.. وحدث عتاب بيني وبين حازم إمام وقلت له إنه كان في قائمة ممدوح عباس، لكنه أخبرني بأن الأخير لم يعد يحبه".

 

وعن قيد صفقات الزمالك قال مرتضى منصور: "سيتم تسجيل أحمد عيد بالقائمة الثانية، موقفنا جيدة في ملف اللاعب، وعلاقتنا باتحاد الكرة محترمة وحدث صلح مع حازم إمام".


"هنلم الشمل".. جلسة صلح بين شيكابالا ومرتضى منصور (خاص)

 

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقف مرتضى منصور المعزول من رئاسة القلعة البيضاء ومحمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق، بعد تصريحات الأخير خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك: "ما حدث من شيكابالا لحظة عصبية، هو يعشق نادي الزمالك وحزين على ما يحدث مع النادي خلال الفترة الماضية، دون وجود حلول لتخطي دائرة الظلام التب يمر بها الأبيض".

واضاف: "هذا يحدث في جميع الاندية، وشيكابالا ومرتضى منصور هيتكلموا مع بعض وفي جلسة صلح، لأنهم مصلحتهم واحدة وهي خروج الأبيض من كافة الازمات".

وتابع: "المستشار مرتضى منصور طيب يفعل كل ذلك لأجل النادي، ولكن الإعلام كبر الموضوع من أجل حدوث فتنه داحل القلعة البيضاء".