الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محاولات لجس النبض.. شروط حارس مرمى الزمالك لتجديد عقده (خاص)

الخميس 10/أغسطس/2023 - 12:04 ص
الزمالك
الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، موقف محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من التجديد والاستمرار داخل القلعة البيضاء أو الرحيل.

 

لاعب الزمالك يضع شرط للتجديد (خاص)

 

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "تحدثنا مع محمد صبحي خلال الفترة الأخيرة، من أجل جس نبضة للتجديد والاستمرار مع الفريق  الأبيض".

 

وأضاف: "اللاعب برحب بالتجديد للزمالك والاستمرار، ولكن وضع شرط قبل التجديد، وهو أن يتساوي برواتب الفئة الأولى، ويحصل على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد".

وينتهي عقد محمد صبحي مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادي دون الرجوع إلى نادي الزمالك.

ومن ناحيه أخرى يواصل محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سلسلة الأزمات  مستمرة مع مرتضى منصور المعزول من رئيس القلعة البيضاء.
 
رغم مهاراته الفريدة، فإن مسيرته مرت وكأنها داخل حقل ألغام، تحاصرها الأزمات من كل اتجاه، خاصة بعد البيان الذي نشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" لتوضيح ما وراء الكواليس داخل جدران القلعة البيضاء.


استهل الاباتشي سلسلة الأزمات مع مرتضى منصور، في عام 2010، عندما كان حسام حسن مديرًا فنيًا للأبيض، ورفض توقيع عقوبة على "شيكا".


لم ينتظر مرتضى منصور إلا القليل، وخرج ليتوعد شيكابالا علنًا بأن نهاية مسيرته الكروية ستكون على يده، وقال نصًا: "أنا هبطله كورة، وأعرف كيف سأفعل ذلك، أنا بطلت محمد صبري كورة قبل كده، وهعمل في شيكابالا زي ما عملت في صبري".


وفي عام 2016، تخطى الزمالك إنيمبيا النيجيري بدور المجموعات، وبتلك النتيجة ضمن الفريق تأهله لدور ربع نهائي من دوري أبطال أفريقيا، مما دفع شيكابالا للاحتفال مع الجماهير "وايت نايتس".

أثار احتفال شيكابالا مع الأولتراس غضب مرتضى منصور، فقرر إيقافه وإحالته للتحقيق، وتوقيع غرامة مالية عليه.


وفي العام الذي تلاه، نشبت أزمة جديدة بين شيكابالا ومرتضى، بعدما قرر محمد حلمي الذي كان مديرًا فنيًا للفارس الأبيض حينها، عدم اصطحاب اللاعب إلى الإمارات لمواجهة الأهلي في بطولة السوبر، لعدم الجاهزية، وكان النجم الأسمر منقطعًا عن معسكر الزمالك قبلها.