الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

وفرولهم الراحة والإنسانية.. إيمان العاصى تتحدث عن عمال البناء بمشروعات الساحل

الخميس 10/أغسطس/2023 - 12:42 ص
إيمان العاصي
إيمان العاصي

حرصت الفنانة إيمان العاصي، التعليق على عمال البناء بمشروعات الساحل الشمالي، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وفرولهم سبل الراحة والإنسانية.. إيمان العاصى تتحدث عن عمال البناء بمشروعات الساحل


علقت إيمان العاصي قائلة:" طول طريق الساحل بشوف الرجاله اللي بيبنوا ويعمروا الكومباوندات اللي بتحلي شكل بلدنا وتخليها أجمل وهما حبايبي شغالين في ظروف قاسية جدا بلاقيهم طول الوقت بيبقوا عطشانين وبيوقفوا العربيات علشان ياخدوا مايا يشربوا".

وتابعت:" ياريت لو الدولة تفرض على أصحاب المشاريع أنهم يوفروا ليهم حل سبل الراحه والإنسانية واكل ومايه و كرفانات لساعة الغدا والراحه الناس دي مافيش اهم منهم ولا اطيب منهم".

 

 

ومن جانب آخر، علقت الفنانة إيمان العاصي، عن موقفها من مشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، ومن المقرر عرضه رمضان القادم 2024.

 

وقالت إيمان العاصي خلال تصريحات تلفزيونية:" أتمنى طبعا أكون موجودة في الجزء الثاني من جعفر العمدة، لأني حبيت دلال وحبيت المشروع كله وحبيت حب الناس".

 

واكدت إيمان العاصي، أنها تحب أن تشارك في الموسم الثاني قائلة:"أنا كإيمان العاصي طبعا أحب أكون موجودة".

شارك في مسلسل "جعفر العمدة" الجزء الأول، الذي عرض في موسم السباق الرمضاني الماضي لعام 2023، وضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، محمد رمضان، مي كساب، منة فضالي، جوري بكر، منذر رياحنة، مجدي بدر، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي