الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصدر: الإعلام كبر الموضوع و"هنلم شمل" شيكابالا مع مرتضى منصور (خاص)

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 05:57 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقف مرتضى منصور المعزول من رئاسة القلعة البيضاء ومحمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق، بعد تصريحات الأخير خلال الساعات القليلة الماضية.

 

"هنلم الشمل".. جلسة صلح بين شيكابالا ومرتضى منصور (خاص)

 

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك: "ما حدث من شيكابالا لحظة عصبية، هو يعشق نادي الزمالك وحزين على ما يحدث مع النادي خلال الفترة الماضية، دون وجود حلول لتخطي دائرة الظلام التب يمر بها الأبيض".

 

واضاف: "هذا يحدث في جميع الاندية، وشيكابالا ومرتضى منصور هيتكلموا مع بعض وفي جلسة صلح، لأنهم مصلحتهم واحدة وهي خروج الأبيض من كافة الازمات".

 

وتابع: "المستشار مرتضى منصور طيب يفعل كل ذلك لأجل النادي، ولكن الإعلام كبر الموضوع من أجل حدوث فتنه داحل القلعة البيضاء".

 

أيمن يونس يطالب إدارة نادي الزمالك بالرحيل وأحمد مرتضى منصور يرد

 

قال أيمن يونس عضو الزمالك السابق عن أزمة شيكابالا عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أعضاء المجلس المتبقين اذا كان لديكم ذرة حب جوه قلوبكم لنادينا فاستقيلوا حتي تثبتوا ذلك.. كفاية، أما عن شيكابالا هذا اللاعب الاسطورة الانسان الجميل البسيط الزملكاوي جينات .. دم.. روح فأشهد لك فى كل مواقفك وتاريخك انك كنت عاشق لنادي الزمالك وجماهيره بدون مزايدات".
 
وانتقد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك مطالبة أيمن يونس، قائد الأبيض السابق أعضاء مجلس الإدارة بتقديم استقالتهم.

ورد أحمد مرتضى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على مطالبات أيمن يونس، حيث كتب: "أستقيل ليه؟ يا كابتن أنا واخد بطولات أكثر من حضرتك 10 مرات، سواء عندما كنت لاعبًا أو إداريًا، هل منطقي لو فيه إخفاق موسم واحد أستقيل؟".
 
وأضاف نجل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول من منصبه: "للأسف الكلام بيكون قدام الناس كلام وفي الغرف المغلقة كلام تاني".


و أتم أحمد مرتضى منصور تصريحاته قائلًا: "كابتن أيمن، عندنا شغل أكتر من الكلام، لو حابب تساعد تشرف، دا نادينا كلنا.. لحضرتك كل الاحترام".