الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ماني يجاور رونالدو في هجوم النصر أمام الشرطة العراقي في البطولة العربية

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 05:33 م
رونالدو
رونالدو

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، المحترف ضمن صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام الشرطة العراقي، في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها، في تمام الساعة السادسة مساء.

 

ماني يجاور رونالدو في هجوم النصر أمام الشرطة العراقي

 

ضم تشكيل النصر لمواجهة الشرطة العراقي كلا من"نواف العقيدي، سلطان الغنام علي لاجامي، عبدالله مادو، أليكس تيليس، عبدالله الخيبري، بروزوفيتش، سيكو فوفانا، أندرسون تاليسكا، ساديو ماني،كريستيانو رونالدو".


يسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة والحفاظ على أمالهم في التأهل الى لنهائي البطولة العربية حيث يعول نادي النصر على قيادة نجمه العالمي المخضرم كريستيانو رونالدو بجانب الثنائي ساديو ماني وتاليسكا.


 
بينما يمني فريق الشرطة نفسه في بلوغ نهائي البطولة العربية بعدما استطاع أن يعبر عن الكرة العراقية بالشكل الأمثل خلال منافسات المسابقة مستفيدا من الروح العالية للاعبين في المباريات التي يخوضونها.

والتقى نادي النصر السعودي مع الأندية العراقية في 3 مباريات بمختلف المسابقات، لم يخسر خلالها، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة، وسجل لاعبي النصر السعودي 6 أهداف فى شباك الاندية العراقية، فيما استقبلت شباكهم هدفين.

 

ارقام رونالدو مع النصر السعودي 

 

وخاض كريستيانو رونالدو بقميص النصر السعودي، 23 مباراة بمختلف البطولات، بمعدل 2000 دقيقة، سجل خلالها 17 هدف، فيما صنع هدفين فقط، وتلقى أربع بطاقات صفراء، وسجله نظيف من حالات الطرد.
 
وعن البطولة العربية، خاض النجم البرتغالي 4 مباريات حتى الأن وصولاً بالدور نصف النهائي، بمعدل 299 دقيقة، سجل خلالها ثلاث أهدف، دون تلقي بطاقة صفراء أو حمراء. 


ويعول أحمد صلاح المدير الفني لفريق الشرطة على تواجد 12 عنصرا دوليا من لاعبيه في منتخب العراقي ما يجعلهم أكثر انسجاما وانضباطا تكتيكيا في الملعب أمام المنافسين وهو الأمر الذي يعود بالنفع عليهم.
 
وعلى الصعيد الشخصي يدخل كريستيانو رونالدو المباراة بحثا عن تسجيل مزيد من الأهداف للانفراد بصدارة ترتيب هدافين البطولة العربية بعدما عادل رقم كريم بنزيما في المباراة الماضية بالوصول الى الهدف الثالث بعد تسجيل هدفا في مرمى الرجاء.