الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيف فاروق جعفر اخر ضحايا الزمالك في الميركاتو الصيفي

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 11:50 ص
سيف فاروق جعفر
سيف فاروق جعفر

سيف فاروق جعفر..أعلن نادي بيراميدز عن تعاقده بشكل رسمي مع سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق، في صفقة انتقال حر بداية من الموسم الجديد.

 

سيف فاروق جعفر اخر ضحايا الزمالك في الميركاتو الصيفي 

 

سيف فاروق جعفر..اللاعب من مواليد 5 ديسمبر من عام 1999، ويجيد في مركز خط الوسط، ويتميز برؤية ممتازة في التمرير بجانب قدم قوية في التصويب على المرمى، وسبق له اللعب في صفوف ناديي الزمالك وسموحة.

 

سيف فاروق جعفر..وسيف فاروق جعفر هو واحد من أهم المواهب التي ظهرت خلال السنوات الماضية في الكرة المصرية وأظهر إمكانيات رائعة، خلال مشاركاته طوال الفترة الماضية.

 

سيف فاروق جعفر..وقبل انتقاله لنادي بيراميدز شارك سيف جعفر مع الزمالك في 35 مباراة منذ تصعيده للفريق الأول، وسجل هدفين فقط بالقميص الأبيض بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين، وتلقى 4 بطاقات صفراء.

 

سيف فاروق جعفر 

سيف فاروق جعفر..ويستعد نادي بيراميدز لبداية موسم يعج بالمسابقات محليا وقاريا، حيث البداية في منتصف سبتمبر بدوري أبطال أفريقيا ثم الدوري الممتاز وكأس مصر بنسختيه القديمة والجديدة، وكذلك السوبر للأندية الأبطال في الإمارات، ويسعى النادي للمنافسة على جميع تلك البطولات.

 

                                                                                          مهيب عبد الهادي: أشرف بن شرقي يقترب من التوقيع لبيراميدز
     

 

سيف فاروق جعفر..كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي عن اقتراب نادي بيراميدز من التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق.

 

سيف فاروق جعفر..وأوضح مهيب عبدالهادي عبر صفحته على "فيسبوك" أن إدارة بيراميدز تقترب من الحصول على توقيع بن شرقي بعد  توجه الشكر له من قبل نادي الجزيرة الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

سيف فاروق جعفر..وأضاف: في حالة عدم انضمام طارق حامد لأحد الأندية الخليجية وعودته للدوري المصري فإنه سيعود من بوابة بيراميدز مع رحيل إبراهيم عادل ورمضان صبحي للخارج.

سيف فاروق جعفر


أحمد حسن: نادي مفاجأة يدخل سباق التعاقد مع أشرف بن شرقي
 

سيف فاروق جعفر..كما كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عن دخول نادي مصري جديد غير الزمالك في مفاوضات لضم المغربي أشرف بن شرقي بعد توجيه الشكر له من جانب إدارة نادي الجزيرة الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


سيف فاروق جعفر..وكتب أحمد حسن عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك": "المصري البورسعيدي يدخل السباق للتعاقد مع أشرف بن شرقي الموسم المقبل".

 

سيف فاروق جعفر..ومن جانبه قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية سابقة، "تواصلت مع مصدر مسؤول داخل إدارة القلعة الحمراء وأكد لي أنه لا يوجد رغبة ولا مفاوضات للتعاقد مع أشرف بن شرقي"، مضيفاً، "أبلغني أيضًا أن ما يتردد عن وجود مفاوضات من جانب الأهلي هو شغل وكلاء لاعبين لتسويق اللاعب جيدًا".