السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بابا فاسيليو: الأهلي لا ينافس وأتمنى تدريبه يوماً ما

الأربعاء 09/أغسطس/2023 - 10:08 ص
بابا فاسيليو
بابا فاسيليو

تحدث المدرب القبرصي نيكوديموس بابا فاسيليو المدير الفني لنادي البنك الأهلي، عن الدوري المصري وكشف كواليس ضم أيمن أشرف من الأهلي، مشيداً بأداء المارد الأحمر هذا الموسم.

 

بابا فاسيليو: الأهلي لا ينافس وأتمنى تدريبه يوماً ما 

 

وقال بابا فاسيليو في تصريحات تلفزيونية: "ما شاهدته من الأهلي هذا الموسم يجعلني على يقين أنه يستطيع المنافسة في أي دوري على مستوى العالم وأحلم بتدريبه يوما ما".

 

وتابع: "اخترت أيمن أشرف لاعب الأهلي السابق، للتعاقد معه في البنك الأهلي، وسيساهم في تقديم خبراته إلى الفريق".

 

وأضاف: "لم أتوقع على الإطلاق أن يهبط غزل المحلة من الدوري بعد الانطلاقة القوية التي قدمها في الدور الأول، وكنت حزيناً لهبوط المحلة في المباراة الأخيرة في الدوري".

 

وأكمل: "تحدث معي رئيس نادي البنك الأهلي وكانت الأمور صعبة لأن النادي كان يمتلك 12 نقطة، ولكني قبلت التحدي رغم صعوبة قيادة فريق في منتصف الموسم، وأظهرنا شخصية قوية للفريق".

 

وأردف: "بقاء البنك الأهلي في الدوري تطلب مجهود مضاعف والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة والعمل بجد كان السبب في ذلك، معظم اللاعبين الذين طلبت التعاقد معهم نجحت الإدارة في جلبهم، ولكن هناك 3 لاعبين أتمنى أن ينضموا خلال الفترة المقبلة وهم يلعبون في الدوري المصري".

 

وأختتم: "أولويات البنك الأهلي هي البقاء في الدوري، وهدفي أن يكون لدينا فترة استعداد جيد للموسم الجديد، وأريد أن أخلق عقلية فوز للفريق، وأنا على يقين أنه سيكون لدينا موسم رائع بوجود هؤلاء اللاعبين الرائعين المتواجدين في الفريق".