الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي يتلقى ضربة قوية قبل إنطلاق الدوري الإنجليزي

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 04:39 م
نكونكو
نكونكو

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي تعرض مهاجم الفريق الجديد "كريستوفر نكونكو" لإصابة قوية  في الركبة خلال المباراة الودية التي جمعت بين تشيلسي وبروسيا دورتموند قبل أيام.

 

تشيلسي يتلقى ضربة قوية قبل إنطلاق الدوري الإنجليزي

 

ومن المتوقع غياب نكونكو لفترة طويلة بسبب الإصابة التي قد تعرض لها الاعب في الركبة خلال المباراة الودية التي جمعت بين فريقه ضد بروسيا دورتموند قبل أيام.

 

نشر نادي تشيلسي بيان أوضح فيه تعرض نكونكو لإصابة في الركبة مما يؤدي إلي استبعاد الاعب عن صفوف النادي اللندني لفترة طويلة.

 

وأضاف البيان: “خضع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا لعملية جراحية في الركبة، وسيبدأ  برنامج إعادة التأهيل مع القسم الطبي بالنادي".

 

وعلي حسب ما ذكرت جريدة  "ديلي ميل"  أن الاعب الفرنسي سوف يغيب لمدة شهرين.

 

ويدخل نادي تشيلسي مواجهة ليفربول في افتتاح الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل بدون مهاجمه الجديد.

 

موعد مباراة تشيلسي وليفربول

 

يلتقي فريق تشيلسي نظيره ليفربول يوم الأحد القادم في أولي جولات الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة السادسة ونصف مساء علي استاد ستامفورد بريدج.

 

وكان قد انضم نكونكو إلي صفوف تشيلسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية قادما من نادي لايبزيج الألماني وبعقد يربطه بتشيلسي لمدة 6 مواسم، وكان قد كلفت الصفقة البلوز 60 مليون يورو.

 

وخلال المباريات الودية التي خاضها البلوز إستعدادا للموسم الجديد نجح المهاجم الفرنسي في تسجيل 3 أهداف خلال 5 مباريات ودية خاضها رفقة النادي اللندني.

 

كان قد لعب  نكونكو مع لايبزج منذ عام 2019 بعد انتقاله للفريق الألماني قادما من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حيث شارك معهم في 172 مباراة، سجل خلالها 70 هدف وصناعة 56 هدف.

 

نجح نكونكو خلال موسمه الأخير مع لايبزج في تسجيل 23 هدفا وصنع 9 في 36 مباراة خاضها رفقة نادي لايبزج.

 

كما توج نكونكو مع لايبزج بلقب كأس ألمانيا مرتين، كما حصل على جائزة أفضل لاعب الدوري الألماني في الموسم الماضي الذي نجح فيه في تسجيل 16 هدفا بقميص لايبزج.

 

شارك المهاجم الفرنسي في 10 مباريات دولية رفقة المنتخب فرنسا الأول لكنه لم ينجح في تسجيل أي أهدف رفقه المنتخب الأول الفرنسي، ولكنه تمكن من صنع هدفين خلال ال10 مباريات التي خاضها.