الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب النصر: طريق البطولة العربية كان طويلًا وهدفنا تخطي الشرطة

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 04:09 م
لويس كاسترو
لويس كاسترو

تحدث المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر السعودي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه ضد الشرطة العراقي المقرر لها غدا الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف نهائي البطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية". 
 

مدرب النصر: طريق البطولة العربية كان طويلًا وهدفنا تخطي الشرطة 

 

وقال كاسترو خلال المؤتمر الصحفي : "سعداء بالتواجد ضمن أندية نصف نهائي البطولة العربية، سوف نلعب مباراة مهمة وحاسمة من أجل التأهل للمباراة النهائية".

 

وتابع: "نخوض مباراة هامة أمام الشرطة العراقي وهو واحد من أفضل الفرق في البطولة العربية، وأقصى أندية كبيرة مثل نادي السد ووصل هذا الدور عن جدارة".

 

واختتم: "طريق البطولة كان طويلًا وصعبًا وعشنا سيناريوهات معقدة لكننا نجحنا في الخروج منها بأفضل النتائج".

 

ويستعد نادي النصر السعودي لمواجهة نظيره الشرطة العراقي غدا الأربعاء في نصف النهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية) 2023 ، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة.

 

وكان قد صعد النصر السعودي كثاني مجموعته بعدما نجح في حصد خمس نقاط  من الإنتصار علي الاتحاد المنستيري بأربع اهداف مقابل هدف،  وتعادلين مع كلا من الشباب السعودي 0\0 والزمالك 1\1، وكان قد انتصر النصر السعودي علي نادي الرجاء المغربي بنتيجة 3\1 في دور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية) 2023.

 

يعتبر نادي الشرطة العراقي بمثابه الحصان الأسود للبطولة بعد صعوده كثاني مجموعته بعد تجميع 4 نقاط من الإنتصار علي نادي الصفاقسي التونسي بهدف نظيف، وتعادله السلبي مع نادي الترجي التونسي، وكان قد صعد الشرطة العراقي لدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية) 2023 بعدما انتصر علي نادي السد القطري بنتيجة 4\2.

 

تذاع مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 (البطولة العربية) عبر قنوات السعودية ، وهذا بعدما نجحت شبكة قنوات السعودية في شراء حقوق بث مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 (البطولة العربية).