الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نقابة الموسيقيين: فوجئنا بخبر مرض آمال ماهر ومعندناش تفاصيل (خاص)

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 03:12 م
أمال ماهر
أمال ماهر

كشف الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، تطورات الحالة الصحية للفنانة أمال ماهر، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة تطلبت تدخلًا جراحيًّا.

 

وقال محمد عبد الله خلال تصريحاته الخاصة لـ "مصر تايمز": “ليس لدينا أي معلومات للنقابة عن مرض أمال ماهر، وأن النقابة سوف تقف معها إذا إرادت ذلك".

 

كانت أعلنت المطربة مروة نصر، عن تعرض الفنانة آمال ماهر لوعكة صحية مفاجئة تطلبت تدخلًا جراحيًّا.

 

كتبت مروة نصر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة: "آمال ماهر بتعمل عملية حرجة ادعوا لها تقوم بالسلامة وربنا يشفيها ويعافيها ألف سلامة عليكِ يا حبيبتي إن شاء الله تقومي بالسلامة وترجعي لكل اللي بيحبوكي".

 

وكانت احتفلت الفنانة آمال ماهر بعيد ميلادها الذي يوافق اليوم 19 فبراير، وشاركت جمهورها بصور من جلسة تصوير جديدة لها احتفالا بعيد ميلادها.


وظهرت آمال ماهر في الصور ترتدي فستانا أسود بسيط مع حزام حدد خصرها، مع حذاء أسود برقبة عالية، وتركت شعرها ينسدل ناعما على كتفها وتزينت بسلسلة ذهبية

 

وقالت آمال ماهر: شكرا لكل من تمنى لي عيد ميلاد سعيد، وأتمنى أن يستمر الحب بيننا، أحبكم جميعا.

 

وتعد أمال ماهر من مواليد 19 فبراير 1985، التي تركت الدراسة والتحقت بمعهد الموسيقى العربية، وفي نقابة المهن الموسيقية سمعها الأستاذ صلاح عرام والذي تدين له بالفضل في أنه الشخص الذي تعرفت ووصلت عن طريقه للموسيقار الكبير عمار الشريعي الذي كانت من خلاله انطلاقتها بمسلسل أم كلثوم.