السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجوم الدوري السعودي يجتمعون في مباراة واحدة علي أرض الملعب

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 03:22 م
نجوم دوري روشن
نجوم دوري روشن

أعلنت رابطة المحترفين السعودية عن قرار مثير يجلب الفرحة لعشاق كرة القدم في كل أنحاء العالم، حيث ستقام مباراة ودية استثنائية بين نجوم دوري روشن، خلال فعاليات الموسم المقبل 2023-2024.

 

 نجوم الدوري السعودي يجتمعون في مباراة واحدة علي أرض الملعب

 

وسيشهد هذا اللقاء تجمع لأبرز اللاعبين في الدوري السعودي، ويعد فرصة للاستمتاع بمشاهدة مباراة علي أعلي مستوي بين نجوم سيطروا علي الساحة الكروية في أوروبا خلال السنوات الماضية.

 

من المتوقع أن تشهد هذه المباراة الودية حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث ستكون فرصة لعشاق كرة القدم لمشاهدة نجومهم المفضلين وهم يتنافسون في أرض الملعب.


وكان قد فتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الباب أمام لاعبين الصفوة في أوروبا للإنتقال إلى المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما انضم الدون لصفوف النصر السعودي في يناير 2023.

 

وكان قد أعلن صندوق الاستثمارات العامة السعودي الاستحواذ على 75% من ملكيه أندية القمة في السعودية وهم: الهلال، النصر، الاتحاد والأهلي، وذلك من أجل دعمهم في جلب أفضل الاعبيين من أوروبا هذا الصيف.

 

وكان قد تعاقد نادي الهلال السعودي مع 4 لاعبين،وهم: السنغالي كاليدو كوليبالي، والصربي سافيتش، والبرازيلي مالكوم ،والبرتغالي روبن نيفيز.

 

فيما تعاقد اتحاد جدة مع 4 لاعبين،وهم: كريم بنزيما ،ونجولو كانتي، فابينيو، والبرتغالي جوتا.

 

وكان قد نجح النصر في الحصول علي خدمات كلا من: الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإيفواري سيكو فوفانا، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي أليكيس تيليس.

 

أما الأهلي السعودي فقد أبرام 4 صفقات عالمية، وهم: السنغالي إدوارد ميندي، والجزائري رياض محرز، والبرازيلي روبرتو فيرمينو، والفرنسي آلان سانت ماكسيمين.