الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي في البطولة العربية والقنوات الناقلة

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 12:23 م
النصر السعودي
النصر السعودي

يستعد نادي النصر السعودي لمواجهة نظيره الشرطة العراقي غدا الأربعاء في نصف النهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية) 2023 ، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في مدينة أبها، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة.

 

موعد مباراة النصر والشرطة العراقي في البطولة العربية والقنوات الناقلة

 

وكان قد صعد النصر السعودي كثاني مجموعته بعدما نجح في حصد خمس نقاط  من الإنتصار علي الاتحاد المنستيري بأربع اهداف مقابل هدف،  وتعادلين مع كلا من الشباب السعودي 0\0 والزمالك 1\1، وكان قد انتصر النصر السعودي علي نادي الرجاء المغربي بنتيجة 3\1 في دور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية) 2023.

 

يعتبر نادي الشرطة العراقي بمثابه الحصان الأسود للبطولة بعد صعوده كثاني مجموعته بعد تجميع 4 نقاط من الإنتصار علي نادي الصفاقسي التونسي بهدف نظيف، وتعادله السلبي مع نادي الترجي التونسي، وكان قد صعد الشرطة العراقي لدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية) 2023 بعدما انتصر علي نادي السد القطري بنتيجة 4\2.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة العراقي


تذاع مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 (البطولة العربية) عبر قنوات السعودية ، وهذا بعدما نجحت شبكة قنوات السعودية في شراء حقوق بث مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 (البطولة العربية).

 

مغادرة تاليسكا النصر السعودي

 

وفي خلال الفترة القليلة الماضية انتشرت العديد من الأخبار عن احتمالية مغادرة النجم البرازيلي تاليسكا صفوف نادي النصر السعودي، وخصوصا بعد إعلان نادي النصر السعودي التعاقد مع المهاجم الدولي السنغالي ساديو ماني قادما من نادي بايرن ميونخ الألماني.


وقال تاليسكا لاعب النصر السعودي عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام: " الأخبار التي ظهرت جميعها مزيفة، ولا يوجد مفاوضات مع أي نادي ".

 

وعبر المهاجم البرازيلي عن عدم نيته في الرحيل عن صفوف العالمي، ورغبته في الاستمرر مع ناديه حتي نهايه عقده في 30 يونيو 2026.

 

وكان قد انضم تاليسكا إلي صفوف النصر السعودي في صيف 2021، قادما من نادي قوانجتشو إيفرجراند الصيني، وفي ظل هذه الفترة نجح تاليسكا في تسجيل 44 هدفًا وصناعة 8 آخرين، خلال 64 مباراة رسمية لعبها مع نادي النصرفي كل البطولات.