الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يكشف عن القميص الثالث للموسم الجديد (صور)

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 12:23 م
ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد

كشف نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى اليوم الثلاثاء، عن القميص الثالث المخصص للموسمم الجديد 2023-2024، وهو مستوحى من القميص التاريخي، الذي تم ارتداؤه خلال موسم التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي لعام 1908- 1909.

 

مانشستر يونايتد يكشف عن القميص الثالث للموسم الجديد (صور)

 

وجاء القميص باللون الأبيض كاملاً بالإضافة إلى ثلاثة خطوط بنفس اللون تزين أكمام طاقم الفريق وتجمع بشكل متناغم بين الماضي والحاضر.

ماركوس راشفورد

وخطف مانشستر يونايتد، التعادل من نظيره فريق أتلتيك بيلباو الإسباني، بهدف لمثله، فى اللقاء الودي الذى جمع الفريقين ضمن استعدادات الفريقين لإنطلاق الموسم الجديد 2023 – 2024.
 

تقدم بيلباو بالهدف الأول عن طريق اللاعب نيكو ويليامز فى الدقيقة 29، وتعادل لليونايتد فاكوندو بيليستري، فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، وتعرض أيتور باريديس، لاعب الفريق الإسباني للطرد فى الدقيقة 66.

 

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تعاقده بشكل رسمي مع الدولي الدنماركي راسموس هويلوند قادمًا من أتالانتا في فترة الانتقالات الصيفية.
 

ونشر الحساب الرسمي لمانشستريونايتد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو لمهاجمه الدنماركي وهو يرتدي قميص الشياطين الحمر.

 

وأصبح هويلوند ثالث لاعب ينضم إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، بعدما تعاقد النادي الإنجليزي مع ماسون ماونت من تشيلسي بـ60 مليون جنيه إسترليني، والكاميروني أندريه أونانا مقابل 47 مليون إسترليني من إنتر ميلان.