السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسين لبيب ينتظر تحديد موعد انتخابات الزمالك لحسم ترشحه (خاص)

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 12:42 م
حسين لبيب
حسين لبيب

علم "مصر تايمز" حقيقة ترشح حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الأسبق، على منصب رئيس نادي، بعد رحيل الرئيس المعزول مرتضى منصور.

 

حسين لبيب ينتظر تحديد موعد انتخابات الزمالك لحسم ترشحه (خاص)

 

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن أسمه في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة ينتظر تحديد موعد انتخابات نادي الزمالك لحسم موقعه من الترشح على مقعد الرئاسة".

 

وتابع: "حسين لبيب لم يستقر بعد على القائمة التي يخوض بها انتخابات الزمالك، لكن ضمن استعدادات الترشح على منصب الرئيس سيتم وضع القائمة وتجهيز خطة الانتخابات".

 

وفي وقت سابق، كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تطورات جديدة بشأن الانتخابات القادمة للقلعة البيضاء وذلك بعد عزل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من منصبه بحكم قضائي.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، أن هناك جلسات تعقد في الوقت الحالي بين عدد من رموز نادي الزمالك من أجل الاستقرار على مرشح وحيد للمعارضة يتم الدفع به في الانتخابات القادمة،  لإنهاء عصر هيمنة مرتضى منصور على رئاسة القلعة البيضاء.

 

وأضاف المصدر، أن رموز الزمالك يرغبون في التوافق على مرشح وحيد يحظى بشعبية بين أعضاء الجمعية العمومية من أجل حسم معركة رئاسة نادي الزمالك، لاسيما وأن نزول أكثر من مرشيح سيؤدي لتفتيت الأصوات ويصعب من مهمة فوز الجبهة المعارضة لـ مرتضى منصور من الفوز برئاسة نادي الزمالك.

 

وكشف المصدر عن بعض التجهيزات والأسماء التي تنوي الترشح أبرزهم خالد عبدالعزيز وعمرو الجنايني حسين لبيب وأحمد سليمان على مقعد الرئيس، فيما يترشح هشام نصر على مقعد النائب .

 

"وجودك زي عدمه".. مرتضى منصور يوجه رسالة نارية لـ شيكابالا
 

 

شن مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول من منصبه، هجوما على محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض، خلال تصريحات لقناة الزمالك.

 

وقال مرتضى منصور، "اللي بيحب الزمالك، ميتمردش، ويلم اللعيبة الصبح ويقول مش هننزل التمرين، وأنا وقتها حذرت اللاعبين على الجروب إللي مش هيجي التمرين الساعة 4 النادي مش عاوزه".

 

وأضاف مرتضى منصور، شيكابالا قائد الزمالك قاد تمردا للاعبين لعدم نزول التدريبات بسبب أزمة المستحقات المتأخرة، شيكابالا سرب أخبار للإعلام عن عدم حضوره جلستي مع اللاعبين اعتراضا على عدم حصولهم على المستحقات".

 

وتابع مرتضى منصور، "الكابتن كبير وخليك في نظرنا كبير، طبعًا اللاعبين لهم مستحقات، ولكن سيف الجزيري وحمزة المثلوثي، اللي مش من ولاد الزمالك رفضوا تصرف شيكابالا، أنت لاعب موهوب، متضيعش موهبتك بالكلام ده، ومتزعلش الناس منك بالكلام ده، أنا 24 ساعة مش بنام وأنا بره النادي وسبت رئاسة النادي بسببك عشان ممدوح عباس صاحبك يفك الحجز عشان ندفع مستحقات اللعيبة وندفع غرامتك".

 

واصل مرتضى منصور تصريحاته ضد شيكابالا قائلاً،  "القيد موقوف بسبب غرامتك، وقلت أن مرض ابنك سبب عدم تلبية الدعوة، روح لممدوح عباس بما أنك تحبه، والذي استضافكم بعد الدوري قبل الماضي، ومنح اللاعبين جميعهم 100 ألف وأنت 300 ألف، وجودك زي عدمه،  لكن التمرد لا يجوز، هناك لاعبون أجانب في الفريق رفضوا التمرد الذي قاده ونزلوا للتدريبات، الزمالك عنده 100 كابتن غيرك، ولو عايز أخليك متلعبش هطلب من أوسوريو يستبعدك".