الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طلائع الجيش يسجل 15 لاعباً في القائمة الأولى استعداداً للموسم الجديد

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 11:49 ص
طلائع الجيش
طلائع الجيش

قيد مسئولو طلائع الجيش 15 لاعباً فى القائمة الأولى للفريق باتحاد الكرة استعداداً للموسم الجديد، حيث انتهى محمد مختار مدير شئون اللاعبين بالطلائع من إجراءات قيد لاعبيه فى المنطقة.

 

طلائع الجيش يسجل 15 لاعباً في القائمة الأولى استعداداً للموسم الجديد

 

وشهدت القائمة الأولى لطلائع الجيش وجود 15 لاعباً هم "أحمد سمير وأحمد عبد الرحمن زولا واسلام محارب ومحمد شعبان وعمر رضوان ومحمد سمير سعد ومحمد شحاته وعماد السيد وعلى الزاهدى ومحمد هانى ومحمد فتح الله ويحيى حامد أحمد ومحمد دياب وجلال الشرقاوى والسيد أبو أمنة"، كما سجل طلائع الجيش 5 لاعبين تحت السن هم "خالد عوض وفارس حاتم ومؤمن محمود ومحمد غزال وبول جوليوس".

 

ونجح نادي طلائع الجيش في التعاقد مع كريم طارق، لاعب الجونة، لمدة ثلاثة مواسم قادمة، ولعب كريم طارق الموسم الماضي في صفوف الطلائع على سبيل الإعارة، وقدم موسما متميزا.


ووقّع اللاعب على العقد في حضور اللواء أيمن المصري المشرف العام على الكرة، والعميد علاء السعدني مدير الكرة بالفريق، ومحمد مختار مدير شئون اللاعبين بالنادى.


وتعاقد طلائع الجيش مع 5 صفقات في الميركاتو الصيفى حتى الآن، بعدما ضم أحمد الشيخ وحميد ماو من غزل المحلة بشكل رسمي وتعاقد مع الغينى موسى دياورا من البنك الأهلى لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، كما أنهى نادى طلائع الجيش التعاقد مع الثنائى مصطفى الخواجة صانع ألعاب سموحة، وعمر طارق السعيد لاعب وسط الترسانة، لتدعيم صفوف فريق الكرة بالنادى استعدادا للموسم الجديد، كما نجح الطلائع فى تحويل إعارة أحمد متعب وكريم حلاوة لشراء نهائى ليستمر اللاعبان فى صفوف الفريق.