الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في قضية غرامة كهربا

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 11:30 ص
كهربا
كهربا

تحدث الإعلامي أحمد شوبير على أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمنح اللاعب مهلة شهرين من أجل سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك، المقدرة بـ2 مليون دولار، بجانب فوائد التأخير عن السداد.

 

 

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في قضية غرامة كهربا

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات اذاعية : "أتوقع أن يتحرك محمود كهربا بشكل رسمي لدفع غرامة الاتحاد الدولي إلى نادي الزمالك يوم 6 أكتوبر المقبل"، مضيفاً، "المحامي الخاص باللاعب طلب حيثيات الحكم، وقد يكون هناك قرار جديد في الفترة المقبلة بشأن منع اللاعب من الإيقاف".

 

أوضح أحمد شوبير: "كهربا معاه مهلة للدفع حتى يوم 7 أكتوبر المقبل، بعد منحه مهلة شهرين، وكهربا يلعب مع الأهلي ومع منتخب مصر بشكل طبيعي دون أي إيقاف حتى نهاية المهلة، وممكن كهربا ينتظر الحيثيات بتاعت القرار والاستئناف عليها عقب إرسالها إليه، وأول ما تستأنف يجرى إيقاف الحكم مباشرة، وعرض مستمر ممكن سنة تعدي دون أي جديدط.

 

وتابع أحمد شوبير: "محمود كهربا عليه أن يتخلص من العقوبة حتى يضع تركيزه في الملعب فقط، كما أن السيناريو الأقرب هو أن يدفع اللاعب قيمة الغرامة عقب انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، وهو ما يمنع الزمالك من ضم صفقات أو دفع عقوبات شيكابالا وأتشيمبونج".

 

 

"بلاش لعب على مشاعر الجماهير".. محامي كهربا يفتح النار على مرتضى منصور 
 

 

رد أشرف عبد العزيز محامي محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ما زعمه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، بأن عقد كهربا مع الأبيض مزور وأن الغرامة تضامنية مع أفيش البرتغالي.

 

وكتب أشرف عبد العزيز عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "رداً علي مرتضي منصور.. سمعتك وهرد عليك في نقاط مختصرة وبطريقتك وعايز أقولك".


وتابع: "1- القضية اللي انت بتكلم عليها انا مش هاقول الاسماء عشان انا محامي أعرف أصول مهنتي (أتعلمنا كده في أولي حقوق ) ان ده اسرار موكلين لا يجوز ابداً اني ارد عليك علي السوشيال ميديا بس انا كسبتها منك وانت اللي كلمتني عشان الصلح انت فاهم طبعاً وبعدين انا ذهبت لبيتك وليس مكتبك بناء علي رغبة رجل كبير في السن خائف ينزل عشان كورونا وموكلي خد حقه كاملاً "..


واضاف: "2- بخصوص عبدالله السعيد انت أستلمت فلوس النادي في اتحاد الكرة فلا يعتبر صفقة لان عبدالله لم يقيد في الزمالك ولا انت قيدته واحنا منعرفش هي ( صورة فقط ) وعلي فكرة انت قدمت شكوي وبلاغ ضده وصدر قرار من النيابة العامة بحفظ شكواكم".


وأكمل: "3-  بخصوص صفقة القرن ( كهربا ) انت بنفسك بتقول انك اعارته بثلاثة ملايين دولار وخمسمائة ألف دولار في عام واحد والحكم باثنان مليون دولار واربعمائة الف يعني أقل من عام أعارة ولا تنسي انت كنت طالب من المحكمة الرياضية مبلغ تسعة ملايين يورو وبعدين انت محضرتش القضية انت كنت منسق مع المحامي الايطالي زي بالضبط منسق مع المحامي التونسي ولا الكلام ده غلط اه أسف ( انت كنت بتاخذ معلوماتك من اعلامي زي م انت قلت ) فبلاش دغدغة مشاعر جماهير الكرة .. حرام".


وأختتم: "5- وإن عدتم عدنا بمحاضر الجلسات طبعاً انت فاهم معهليش - اه بالمناسبة انا محامي لا يسعي للشهرة لاني مش محتاج الكلام ده خالص وانت عارف كده كويس بلاش - أنا - اه أخر حاجه - كيد النساء اللي انت بتقوله -  ده انا معرفوش انا بنفذ كلامي وانتظرني في فيديو في خلال 48 ساعه بس افضي لك عشان مشغول جداً بمهنتي المحاماه وأكشف لمصر كلها الحقيقة كاملة ومش هخليها ابداً أهلي وزمالك ؟ لا هخليها رجل لرجل او محامي أمام محامي مع تحياتي".