السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

معلومات لا تفوتك عن مباراة برشلونة ضد توتنهام في كأس خوان جامبر

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 10:43 ص
برشلونة
برشلونة

يستعد نادي برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره توتنهام الإنجليزي اليوم الثلاثاء، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي في نهائي كأس خوان جامبر الودي.

 

معلومات لا تفوتك عن مباراة برشلونة ضد توتنهام في كأس خوان جامبر

 

يختتم فريق برشلونة الإسباني استعداداته لانطلاق الموسم الجديد 2023-2024، بمواجهة فريق توتنهام الإنجليزي في نهائي كأس خوان جامبر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، تلك البطولة التي اعتاد نادي برشلونة افتتاح موسمه الكروي بها.

 

وكان قد ظهر فريق برشلونة بشكل مميز خلال جولته التحضيرية للموسم الجديد التي اقيمت في الولايات المتحدة الامريكية، لعب خلالها البلوجرنا ثلاث مباريات، اولها مع فريق أرسنال الإنجليزي  في مباراة دراماتيكية والتي انتهت بفوز أرسنال بنتيجة 5\3، ثم تلاها مواجهة ريال مدريد والتي انتهت بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة، واخيرا مواجهة ميلان والتي انتهت بفوز البرسا بهدف نظيف.

 

أما توتنهام لم يلعب سوي مباراتين وديتين استعدادا للموسم الجديد 2023\2024، الأولي كانت امام نادي ليون سيتي السنغافوري والتي انتهت بفوز توتنهام بخمسة أهداف مقابل هدف، والثانية كانت امام نادي شاختار والتي انتهت أيضا بفوز توتنهام بنتيجة 5\1.

 

وفي خلال الفترة القليلة الماضية انتشرت العديد من الأخبار عن احتمالية عودة نيمار إلي برشلونة إلا ان هناك ثلاثة معوقات تمنع عودة نجم باريس سان جيرمان إلي البيت الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

يعتبرالسبب الأول والرئيسي في احتمالية عدم عودة نيمار للبرسا هو الأزمة المالية التي يمر بها برشلونة وخصوصا خلال رحيل الرئيس السابق لبرشلونة بارتوميو، والتي بسببها لن يكون البرسا قادراً على دفع راتب نيمار الضخم، خاصة مع قواعد اللعب المالي النظيف التي تحددها الليجا علي جميع اندية دوريها.


والسبب الثاني هو تعاقد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع المدرب الإسباني لويس إنريكي، وهذا ما قد يجعل نيمار يتمسك بالبقاء مع النادي الباريسي للعب تحت قياة إنريكي مرة أخرى، خاصة بعد الفترة الناجحة التي قضاها معه من 2014 حتى 2017.



أما السبب الثالث والذي تحدثت عنه الكثير من الصحف هو رفض مدرب برشلونة تشافي انضمام نيمار إلي كتيبة البلوجرنا، حيث يراه غير مناسباً لمشروعه مع الفريق.

 

 

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس أنها ستنقل مباراة برشلونة وتوتنهام في كأس جوان غامبر 2023، وسوف تذاع المباراة عبر قناة "OnTime Sports 1 HD" المفتوحة