الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"قطعوا وشهم وهدومهم".. تعدي أسرة على مجموعة شباب بأسلحة بيضاء ببني سويف.. والسبب صادم

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 09:29 ص
صورة من المشاجرة
صورة من المشاجرة

شهدت عزبة الرياض التابعة لمحافظة بني سويف واقعة مؤلمة، حيث استيقظ الكبار والصغار على أصوات صراخ واستغاثات وعلى الفور هرول الجميع على الشرفات ليكتشفوا أن تلك الصرخات تنبع من رجال يحاولوا الهروب من بين أيدي أسرة كاملة عددهم بمثابة عدد قرية بأكملها.. والسبب صادم.

 

تحرك رجال القرية من منازلهم في محاولة لإنقاذ الشباب الذي يتم التعدي عليهم بالضرب والسحل وتمزيق ملابسهم بالكامل حتى أصبحوا كما ولدتهم أمهاتهم أمام المارة وعندما حاولوا الفرار من بين أيديهم أتوا بهم مرة أخرى والتعدي عليهم بأسلحة بيضاء وإصابتهم بجسدهم بـ"مطواة".

 

وتبين أن ما وراء الواقعة هو شك تلك الأسرة في هؤلاء الشباب أنهم من قاموا بسرقة الهاتف المحمول الخاص بأبنتهم أثناء تصويرها مقطع فيديو على تطبيق "تيك توك" فقاموا بسرقته وفروا هاربين، ومن هنا قاموا بسحلهم وضربهم دون وجه حق، وترويع أهالى القرية كبار وصغار قائلين:"أحنا هنفضل نخوفكوا أنتو وبناتكوا ورجالتكوا لحد ما اللي سرق التليفون يرجعوا".

 

واستقبلت مستشفي بني سويف العام مجموعة شباب مصابين بوجههم وأجسادهم إصابات بالغة وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة والذين اتهموا فيه تلك الأسرة بالتعدي عليهم دون وجه حق وتشوييهم وسحلهم وجعلهم عاريين أمام المارة، وتباشر النيابة تحقيقاتها لكشف ملابسات الواقعة.