الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يواجه توتنهام الليلة في كأس خوان جامبر

الثلاثاء 08/أغسطس/2023 - 09:22 ص
برشلونة
برشلونة

يخوض فريق برشلونة تجربة ودية من العيار الثقيل عندما يلتقي مع توتنهام الإنجليزي في الثامنة مساء الثلاثاء، على كأس "جوان جامبر"، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

 

برشلونة يواجه توتنهام الليلة في كأس خوان جامبر 

 

وعلى مر التاريخ كانت مباراة كأس "جوان جامبر" تُقام على ملعب "كامب نو" (باستثناء نسخة 2020)، ولكن نظرًا للإصلاحات والتطوير الذي يخضع له الملعب التاريخي لنادي برشلونة، ستقام مباراة نسخة 2023 على ملعب "لويس كومبانيس" الأولمبي.

 

مباراة توتنهام تعد البروفة الأخيرة لفريق برشلونة الذي يستهل رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني "الليجا" الأحد المقبل أمام خيتافي بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، بينما يقص توتنهام شريط مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" الأحد المقبل عندما يحل ضيفاً على برينتفورد.

 

من المتوقع أن يخوض المدرب تشافي هيرنانديز المباراة بتشكيلة 4-3-3 التي اعتادها في آخر موسمين، على أن يعود تير شتيجن لحراسة المرمى بعد غيابه أمام ميلان بالمباراة الماضية.

 

وقد تشهد المباراة مشاركة عبد الصمد الزلزولي، وإن كان يجد منافسة كبيرة من خط هجوم النادي الكتالوني المكتظ بالنجوم.

 

تشكيلة برشلونة ضد توتنهام: تير شتيجن - أليخاندرو بالدي - جول كوندي - رونالد أراوخو - سيرجي روبيرتو، إلكاي جوندوجان - فرينكي دي يونج – بيدري، جافي - روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا.

 

في حين يتوقع أن يخوض توتنهام المباراة بتشكيل يضم كلاً من، جوجليلمو فيكاريو، أينوما  يودوجي - بن ديفيز - كريستيان روميرو - إيمرسون رويال، بابي سار - بيير إيميل هويبيرج، ديان كولوسيفسكي - جيمس ماديسون - هيونج مين سون، هاري كين