الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يتقدم على دارمشتات بهدفين في الشوط الأول

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 10:14 م
ليفربول
ليفربول

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ودارمشتات الودية بتقدم الريدز بهدفين مقابل هدف ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

 

ليفربول يتقدم على دارمشتات بهدفين في الشوط الأول

 

وسجل محمد صلاح ودييجو جوتا هدفي ليفربول في الدقيقة 5 والدقيقة 8 على الترتيب، بينما أحرز ماتياس هونساك هدف دارمشتات في الدقيقة 10

 

 

وجاء تشكيل ليفربول أمام دارمشتات كالتالى: 
حراسة المرمى: أليسون بيكر 
خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – كوناتى – أندرو روبيرتسون 
خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر – جاكبو – دومنيك سوبوسلاي 
خط الهجوم: محمد صلاح – دياز – ديوجو جوتا

 

"لن يترك ليفربول".. وكيل محمد صلاح يحسم الجدل حول عروض الدوري السعودي

 

ليفربول ضد دارمشتات.. حسم رامي عباس وكيل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، الجدل حول مستقبل اللاعب بشأن الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى المملكة العربية السعودية، بعدما أبديا ناديا الاتحاد والاتفاق رغبتهما في ضم اللاعب.

 

ليفربول ضد دارمشتات.. وكتب رامي عباس عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "إذا فكرنا في مغادرة ليفربول هذه السنة لم نكن لنجدد عقدنا مع الفريق.. الفرعون سيستمر مع ليفربول".


وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح لا ينوي الرحيل عن إنجلترا، لأنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه في الدوري الإنجليزي، خاصة وأنه يقترب من تحطيم أرقام قياسية إضافية مثلما فعل في المواسم الماضية.وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، تلقى عرضاً جديداً خلال الساعات الماضية للانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وقالت صحيفة "ذا صن"، أن نادي الاتفاق السعودي أبدى رغبته في الحصول على خدمات محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، مشيرة إلى أن راتب محمد صلاح سيصل إلى 80 مليون جنية إسترليني سنويًا.


وكشف محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، عن موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي، وذلك بعدما طالبت جماهير أندية الاتحاد والنصر والهلال، مجالس إدارتها بالتعاقد مع محمد صلاح والتفاوض مع ليفربول الانجليزي للظفر بخدماته.

 

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية، نقلاًً عن مصادر مقربة من محمد صلاح، بأن اللاعب قرر "الاعتزال"، داخل صفوف ليفربول، مغلقًا الباب أمام الانتقال إلى السعودية أو أي فريقٍ أوروبي آخر.
 
وكشفت المصادر، أن محمد صلاح، يرغب في استكمال مسلسل نجاحاته مع نادي ليفربول؛ لمواسم أخرى قادمة، بل والاعتزال داخل جدران الأنفيلد، إن أمكن ذلك.

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح، يلعب في صفوف ليفربول منذ صيف 2017، عندما انتقل إليه قادمًا من نادي روما الإيطالي، مسجلًا 186 هدفًا وصانعًا 79 آخرين، خلال 305 مباريات رسمية في مختلف المسابقات، منذ ذلك الوقت.