الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد رحيل عبدالحفيظ وأبوعبلة.. تطور جديد في ملف تعديلات جهاز الأهلي (خاص)

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 04:14 م
الجهاز الفني للأهلي
الجهاز الفني للأهلي

كشف مصادر لـ "مصر تايمز"، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر تأجيل إجراء أية تعديلات جديدة على الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر بجانب الجهاز الطبي والإداري، بعد حالة الغضب العارمة التي سيطرت على الجماهير جراء إقالة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والدكتور أحمد عبلة طبيب الأهلي؟

 

بعد رحيل عبدالحفيظ وأبوعبلة.. تطور جديد في ملف تعديلات جهاز الأهلي (خاص)

 

وعلم "مصر تايمز" من مصادره أن إدارة النادي الأهلي لا ترغب في إجراء تعديلات أخرى في الجهاز الفني الخاص بالفريق في الوقت الحالي، بعد موجة الغضب التي سيطرت على جماهير القلعة الحمراء خلال اليومين الماضيين

 

وأكد المصدر على عدم وجود تغيرات في الوقت الحالي على أن يتم متابعة الجميع لتحديد موقف الإدارة النهائي من بقاء أعضاء الجهاز الفني، موضحاً أن الفشل في التعاقد مع مهاجم أجنبي لتدعيم صفوف الفريق حتى الآن ضاعف من غضب الجماهير ضد إدارة القلعة الحمراء.

 

 

وسبق وارتبط اسم ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالرحيل عن صفوف الفريق، وتم ترشيح  طارق سليمان خلال الساعات الماضية من أجل تواجده في الجهاز الفني للنادي الموسم المقبل.

 

وقال مصدر مطلع في تصريحات خاصة لـ مصر تايمز: "لم يتم التواصل من قبل إدارة النادي الأهلي مع طارق سليمان من أجل تولي منصب تدريب حراس المرمى".

 

وتابع: "رحيل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي وتعيين خالد بيبو، جاء بالتنسيق مع مارسيل كولر المدير الفني، وكافة القرارات تم مناقشتها خلال الفترة الماضية".

 

وأضاف: "ميشيل يانكون مدرب الحراس مستمر في منصبه حتى الأن ولم يطرح من الأساس خلال الفترة الماضية رحيله".

 

بعد رحيل عبدالحفيظ وأبوعبلة.. شوبير يلمح إلى تعديلات جديدة في الأهلي


 

أبدى الإعلامي أحمد شوبير اندهاشه الشديد من التعديلات الجارية في الجهاز الفني والطبي والإداري للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الوقت الحالي.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "ما يحدث في النادي الأهلي أمر غريب وهو وجود تعديلات كثيرة في الطاقم الإداي والطبي بعد رحيل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالإضافة إلى أحمد أبو عبلة طبيب الفريق".

 

وأضاف أحمد شوبير، "التعديلات تأتي في وقت يحقق خلاله النادي الأهلي كل ألقاب الموسم وذلك أمر غريب وهتجنن من اللي بيحصل، أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي بذل جهداً كبيراً في الفترة الماضية، كما يعتبر سيد عبد الحفيظ من أهم عوامل نجاح مسيرة القلعة الحمراء".

 

وتابع أحمد شوبير، "قد تحدث بعض التعديلات الجديدة خلال الفترة المقبلة، سيد عبد الحفيظ قبل رحيله عن صفوف النادي الأهلي حرص على عقد جلسة مع خالد بيبو وذلك من أجل ابلاغه بكل الأمور والتفاصيل داخل الفريق".

 

 

"أنا في ضهرك".. تفاصيل جلسة خالد بيبو مع عبد الحفيظ في الأهلي
 

 

كشف الإعلامي سيف زاهر، تفاصيل الجلسة التي جمعت خالد بيبو، مدير الكرة الجديد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع سيد عبدالحفيظ، الذي تمت إقالته من منصبه.

 

 

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية، "كانت هناك جلسة جمعت بين سيد عبدالحفيظ وخالد بيبو، بالأمس، حيث أطلعه عبدالحفيظ على جميع الملفات الخاصة بالفريق واللائحة القديمة"، مضيفاً "عبدالحفيظ قال لـ بيبو (أنا معاك لو عوزت أي حاجة أنا موجود)»، مضيفأً: «محدش من أبناء الأهلي بيزعل من النادي الأهلي الطريقة اللي استلم بها خالد بيبو، ملفات فريق الكرة طريقة راقية وهذا هو نظام النادي الأهلي".

 

واصل سيف زاهر تصريحاته قائلاً، "أول مهمة لخالد بيبو، في مشواره الجديد مع الأهلي، أحمد عبدالقادر وحسين الشحات، هناك غرامة تنتظر أحمد عبدالقادر، بنسبة 80%، بيبو، اتكلم مع حسين الشحات، بسبب ما بدر منه في الأيام الماضية، وقاله اللي جاي مختلف".

 

وكشف الإعلامي سيف زاهر، أن الجناح الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق، بات على أعتاب التواجد في بطولة الدوري المصري من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدا أن المفاجأة المدوية بخصوص مصيره تكمن في أن أندية القطبين بالإضافة إلى بيراميدز لا ترغب في ضمه.

 

وقال سيف زاهر، "هناك منافسة شرسة للغاية من جانب 3 أندية مصرية تتصارع على ضم أشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، المفاجأة تكمن في أن الأندية المصرية التي تتصارع حسم صفقة التعاقد مع أشرف بن شرقي ليس من بينها الأهلي، أو الزمالك، أو حتى بيراميدز".

 

وتابع سيف زاهر، "الأندية الثلاثة التي تتهافت على ضم بن شرقي من بينها نادي جماهيري، وآخر نادي شركات حصل على بطولة مؤخرا، بالإضافة إلى نادي آخر صاعد حديثا من دوري الدرجة الثانية، أشرف بن شرقي لن يطلب مبلغ كبير كما يتوقع البعض، وهناك احتمالية كبيرة بأن يتواجد في بطولة الدوري المصري قريبا مع بداية الموسم المقبل".