الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رابطة الأندية تعلن فوز محمد هاني بلقب أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 01:46 م
محمد هاني
محمد هاني

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن الفائز بجائزة أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري الجولة خلال الموسم المنقضي.

 

رابطة الأندية تعلن فوز محمد هاني بلقب أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري

 

وأعلنت عن فوز محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بجائزة أفضل ظهير أيمن هذا الموسم في الدوري المصري، بتصويت الجمهور.

 

محمد هاني

ومن جانب أخر، كشف الإعلامي سيف زاهر، تفاصيل الجلسة التي جمعت خالد بيبو، مدير الكرة الجديد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع سيد عبدالحفيظ، الذي تمت إقالته من منصبه.

 

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية، "كانت هناك جلسة جمعت بين سيد عبدالحفيظ وخالد بيبو، بالأمس، حيث أطلعه عبدالحفيظ على جميع الملفات الخاصة بالفريق واللائحة القديمة"، مضيفاً "عبدالحفيظ قال لـ بيبو (أنا معاك لو عوزت أي حاجة أنا موجود)»، مضيفأً: «محدش من أبناء الأهلي بيزعل من النادي الأهلي الطريقة اللي استلم بها خالد بيبو، ملفات فريق الكرة طريقة راقية وهذا هو نظام النادي الأهلي".

 

واصل سيف زاهر تصريحاته قائلاً، "أول مهمة لخالد بيبو، في مشواره الجديد مع الأهلي، أحمد عبدالقادر وحسين الشحات، هناك غرامة تنتظر أحمد عبدالقادر، بنسبة 80%، بيبو، اتكلم مع حسين الشحات، بسبب ما بدر منه في الأيام الماضية، وقاله اللي جاي مختلف".

 

وكشف الإعلامي سيف زاهر، أن الجناح الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق، بات على أعتاب التواجد في بطولة الدوري المصري من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدا أن المفاجأة المدوية بخصوص مصيره تكمن في أن أندية القطبين بالإضافة إلى بيراميدز لا ترغب في ضمه.

 

وقال سيف زاهر، "هناك منافسة شرسة للغاية من جانب 3 أندية مصرية تتصارع على ضم أشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، المفاجأة تكمن في أن الأندية المصرية التي تتصارع حسم صفقة التعاقد مع أشرف بن شرقي ليس من بينها الأهلي، أو الزمالك، أو حتى بيراميدز".

 

وتابع سيف زاهر، "الأندية الثلاثة التي تتهافت على ضم بن شرقي من بينها نادي جماهيري، وآخر نادي شركات حصل على بطولة مؤخرا، بالإضافة إلى نادي آخر صاعد حديثا من دوري الدرجة الثانية، أشرف بن شرقي لن يطلب مبلغ كبير كما يتوقع البعض، وهناك احتمالية كبيرة بأن يتواجد في بطولة الدوري المصري قريبا مع بداية الموسم المقبل".