الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد 40 ساعة تحت المياه.. تشييع جثمان شهيد القاطرة فهد في مسقط رأسه بالدقهلية

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 11:18 ص
الضحية
الضحية

شيّع أهالي مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، جثمان السيد موسى شهيد القاطرة الغارقة بقناة السويس، فجر اليوم الإثنين، وذلك تنفيذًا لرغبة والدته بدفنه في مسقط رأسها ومقابر أسرتها.


وتم أداء صلاة الجنازة على شهيد الواجب ريس ميكانيكي السيد علي محمد موسى في جنازة شعبية مهيبة، ودفنه بمقابر السنبلاوين، بعد مرور قرابة 40 ساعة على غرقه.

 

حصل "مصر تايمز" علي أول حديث لأسرة الشاب البورسعيدي سيد موسي الذي توفي في حادث غرق القاطرة فهد في قناة السويس، وذلك بعد دقائق من انتشال الجثمان.


وأكد جمال موسي شقيق الشهيد، أن الأسرة استقرت علي دفن الجثمان بمدينة السنبلاوين تنفيذا لرغبة أمه، وأشار أن مسقط رأس والدته هو السنبلاوين بالدقهلية، وأنها طلبت أن يدفن هناك حتي تدفن معه بعد مماتها .


وأشار شقيق السيد موسي، أن الأسرة تقوم الآن بأعمال الغسل والتكفين وذلك تمهيدًا لدفن الجثمان، وعلق: مش هننتظر للصبح الجثمان من 40 ساعة في المياه واكرام الميت دفنه.


يذكر أن القاطرة فهد كانت قد تعرضت للغرق بالأمس في قناة السويس، وكان علي متنها 7 أفراد تم انقاذ 6 منهم وتوفي السابع والذي كان في غرفة الماكينة اثناء غرق القاطرة، وتم انتشال الجثمان مع انتشال القاطرة.