السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم..ليفربول ضد دارمشتات وبايرن ميونخ يواجه موناكو وديا

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 10:58 ص
ليفربول
ليفربول

مواعيد مباريات اليوم..يقام اليوم الإثنين الموافق 7 من أغسطس، العديد من المباريات الهامة في مختلف البطولات، وجاء على رأسها مباراة ليفربول ضد دارمشتات ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، بجانب لقاء ودي اخر يجمع بين بايرن ميونخ وموناكو، فضلا عن مواجهات هامة في كأس العالم للسيدات، ويستعرض "مصر تايمز" مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.

 

 

مواعيد مباريات اليوم الودية 

 


-بايرن ميونخ ضد موناكو، الساعة 6:00 مساءً  

-جينسينجين ضد ماين، الساعة 8:00 مساءً

-ليفربول ضد دارمشتات، الساعة 9:00 مساءً

 

 

مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم للسيدات والقنوات الناقلة

 


-إنجلترا ضد نيجيريا، الساعة 10:30 صباحاُ، على قناة beIN Sports 1 HD Premium          

-أستراليا ضد الدنمارك، الساعة 1:30 ظهراً، على قناة beIN Sports 1 HD Premium        


 

ويلتقي فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مع نظيره دارمشتات الألماني، اليوم الإثنين،على ملعب "ديبديل"، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

 

وسقط فريق ليفربول أمام خطف بايرن ميونخ الألماني في المباراة التي جمعت بينهما ضمن استعدادات الفريقين للموسم المقبل.

 

وسجل ثلاثية ليفربول كلا من كودي جابكو وفيرجيل فان دايك، ولويس دياز، في الدقيقة 2 و28 و67 على الترتيب فيما سجل للبايرن الرباعي سيرج جنابري وليروي ساني، وجوسيب وفرانس، في الدقائق 33 و42و 81 و91.

 

ويستهل فريق ليفربول مشواره في الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي بالمباراة التي تجمعه بنظيره تشيلسي، في الجولة الأولى في 13 أغسطس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على ملعب ستامفورد بريدج الدولي، بالعاصمة الإنجليزية لندن.

 

ومن جانب أخر، كشف محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، عن موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي، وذلك بعدما طالبت جماهير أندية الاتحاد والنصر والهلال، مجالس إدارتها بالتعاقد مع محمد صلاح والتفاوض مع ليفربول الانجليزي للظفر بخدماته.

 

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية، نقلاًً عن مصادر مقربة من محمد صلاح، بأن اللاعب قرر "الاعتزال"، داخل صفوف ليفربول، مغلقًا الباب أمام الانتقال إلى السعودية أو أي فريقٍ أوروبي آخر.

 

وكشفت المصادر، أن محمد صلاح، يرغب في استكمال مسلسل نجاحاته مع نادي ليفربول؛ لمواسم أخرى قادمة، بل والاعتزال داخل جدران الأنفيلد، إن أمكن ذلك.

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح، يلعب في صفوف ليفربول منذ صيف 2017، عندما انتقل إليه قادمًا من نادي روما الإيطالي، مسجلًا 186 هدفًا وصانعًا 79 آخرين، خلال 305 مباريات رسمية في مختلف المسابقات، منذ ذلك الوقت.