السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور: مصلحة الزمالك هي رحيلي لذلك قررت الرحيل وتنازلت عن الرئاسة

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 01:59 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي، اليوم الأحد، أن مجلس الإدارة مستمر بشكل طبيعي، ولا يوجد أي نية لحله أو تقديم استقالات كما يتردد. 

 

مرتضى منصور: مصلحة الزمالك هي رحيلي لذلك قررت الرحيل وتنازلت عن الرئاسة  


 
وأضاف مرتضى، خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": نادي الزمالك ليس مرتضى منصور، لذلك لا صحة لاجتماعي مع أعضاء مجلس الإدارة من أجل تقديم استقالاتهم". 


 
وتابع: "مصلحة الزمالك هي رحيلي، لذلك قررت الرحيل.. تنازلت عن رئاسة النادي من أجل الكيان، ولا أعلم سبب الهجوم المستمر.. رحلت أو استمررت يتم الهجوم على مرتضى وأولاده". 


 
وواصل: "الدولة لا تريد حل مجلس الإدارة.. بعض اللجان الإلكترونية تعمل ضد الزمالك، من أجل حل المجلس وجعل النادي في وضع عدم استقرار". 


 
وأكمل مرتضى: "أطالب المجلس بالاستمرار، ونسعى لحل أزمة القيد من خلال دفع غرامة سبورتنج لشبونة وبنجامين أتشيمبونج.. لا توجد سياسة أرض محروقة، ولدينا مبالغ في البنوك بالإضافة لغرامة كهربا.. بالتالي يوجد 330 مليون جنيه بالنادي". 


 
وعن خروج الزمالك من البطولة العربية للأندية، قال: "الفريق تعرض لظلم تحكيمي أمام الشباب، وكان قريبا من الفوز على النصر.. حذرت من رونالدو لأنه لاعب خطير، لذلك كان يجب أن يراقبه حمزة المثلوثي وليس حاتم سكر".