الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ملهوش دور".. مرتضى منصور يعلق على رحيل سيد عبدالحفيظ

الإثنين 07/أغسطس/2023 - 12:56 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور

علق مرتضى منصور، المعزول من رئاسة نادي الزمالك، على رحيل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي السابق عن الفريق، وتعيين خالد بيبو بدلًا منه قبل انطلاق صافرة الموسم الجديد.

 

"ملهوش دور".. مرتضى منصور يعلق على رحيل سيد عبدالحفيظ 

 

وقال مرتضى في فيديو عبر حسابه الرسمي خلال اجتماعه بأعضاء مجلس إدارة الزمالك: "سيد عبدالحفيظ كان موجود عشان يستفزني، كل شوية يطلع يقول حاجة عشان يستفزني، فأنا مشيت دلوقتي هو ملوش دور".


وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد وجه الشكر إلى سيد عبدالحفيظ عن الفترة التي قاد خلالها إدارة الكرة في القلعة الحمراء، وأعلن في وقت لاحق، تعيين خالد بيبو مدير قطاع الناشئين في منصبه، بالإضافة إلى تعيين النجم المعتزل وليد سليمان رئيسا لقطاع الناشئين.


جاء ذلك خلال اجتماع محمود الخطيب رئيس الأهلي والمشرف العام على الكرة، بعد ظهر اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وفي حضور حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي.


وعبر الجميع عن تقديرهم الخالص لكل ما قدمه سيد عبد الحفيظ من جهد، خاصة أنه أحد أبناء النادي الذين حافظوا على قيمه وثوابته، ولم يتأخر يومًا عند طلب الاستعانة بجهوده، فاستحق التقدير، وفي ذات الوقت هناك رؤية مستقبلية لقطاع كرة القدم تستوجب ضرورة إعداد كوادر جديدة للمرحلة القادمة.


وعرض محمود الخطيب أثناء الاجتماع على عبد الحفيظ الانضمام عضوًا إلى مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، وعضوًا بلجنة التخطيط، للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.


حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي على توجيه رسالة إلى الجماهير، اليوم الأحد 6-8-2023، بعد الإعلان عن رحيله من منصبه بالنادي الأهلي وتعيين خالد بيبو بدلا منه.


ونشر سيد عبدالحفيظ صورة قدم عبرها تحيته لجماهير الأهلي من إحدى مباريات الفريق تحت تعليق: “مش هنسى حجم الدعم العظيم ده من جمهور الأهلي”.